الزمالك يقترب من صرف النظر عن المدرب الأجنبي لهذا السبب

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-09 19:16
فريق الزمالك المصري يواصل تدريباته اليومية (X / ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علم موقع "winwin" من مصادر خاصة أن نادي الزمالك صرف النظر بنسبة كبيرة عن التعاقد مع مدرب أجنبي هذه الفترة، وأن المدرب المؤقت معتمد جمال يقترب من استكمال مهمة قيادة الفريق في معسكره القادم في الإمارات وحتى عودة المنافسات.

وكانت مصادر داخل النادي قد كشفت بشكل خاص عن تراجع ملف المدرب الأجنبي ضمن أولويات إدارة الزمالك التي تُركز أولاً على توجيه الأموال نحو رفع الإيقاف عن القيد من خلال دفع الغرامات الموقعة على النادي.

وحسب مصادر خاصة، فالزمالك عقب ذلك يُفكر في توجيه الأموال المتبقية نحو تمديد عقود بعض لاعبي الفريق الأول مثل يوسف أوباما وشيكابالا وهذا سيحتاج دفع مقدمات العقود.

التعاقد مع مدرب أجنبي سيتوقف على المتاح من الميزانية، وهو ما يشكل صعوبة كبيرة، خاصةً مع محدودية السيولة الدولارية المتوفرة في الزمالك، وبسبب شروط المدربين الأجانب في استقدام عدد من المساعدين.

كل هذا جعل فكرة الإبقاء على معتمد جمال تحظى بتأييد كبير داخل مجلس إدارة القلعة البيضاء الذي يفضّل رفع الإيقاف وتجديد العقود، وإبرام بعض الصفقات قبل أي شيء آخر.

وخاض معتمد جمال 7 مباريات مع الزمالك، حقق الفوز في أول 5 مباريات قبل أن يخسر أمام المصري في الدوري، ثم يتعادل أمام ساغرادا الأنغولي في كأس الكونفيدرالية.

ويسافر الزمالك إلى الإمارات للمشاركة في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبوظبي والمقررة إقامتها خلال الفترة 18 وحتى 24 يناير الجاري بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.

وبعدها سيشارك الفريق في بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير، بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تُقام المباريات على استاد آل مكتوم.

شارك: