شاهد.. ديلور وبوداوي يقودان نيس لفوز هام على سانت إيتيان

2022-05-11 23:34
الجزائري أندي ديلور لاعب نيس يحتفل بهدفه في شباك سانت إيتيان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قاد الثنائي الجزائري آندي ديلور وهشام بوداوي فريقهما نيس لمواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية في الأمتار الأخيرة من دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم "ليغ 1"، بفوزه الثالث على التوالي، وهذه المرة على حساب ضيفه سانت إيتيان بنتيجة (4-2) بعد أن كان متأخرا بهدفين، في اللقاء الذي احتضنه ملعب (أليانز ريفيرا) الأربعاء 11 مايو/ أيار ضمن الجولة الـ36.

وباغت سانت إيتيان أصحاب الأرض وأنهوا الـ45 دقيقة الأولى بهدفين حملا توقيع الغابوني دينيس بوانغا وزايدو يوسف في الدقيقتين 27 و45+4 على الترتيب.

ولكنّ لاعبي نيس انتفضوا في الشوط الثاني ونجحوا في قلب الطاولة على ضيوفهم في غضون 10 دقائق بثلاثة أهداف، سجلها ميلفين بارد وآندي ديلور (ثنائية) في الدقائق 52 و60 و62 على الترتيب، وفي الدقيقة 80 أنهى بوداوي المباراة تماما لنيس بالهدف الرابع.

وبانتصاره الثالث تواليا، الـ19 هذا الموسم، يرفع نيس رصيده إلى 63 نقطة يرتقي بها مؤقتا للمركز الرابع (63 نقطة)، ويتمسك بأمل المشاركة في الموسم المقبل في بطولة الدوري الأوروبي، بفارق نقطة أمام ستاد رين الذي سيحل مساء الأربعاء 11 مايو ضيفا على بطل كأس فرنسا منذ أيام، نانت.

أما سانت إيتيان فتجرع خسارته الثالثة على التوالي، الـ19 هذا الموسم، ليبقى الفريق قابعا في منطقة الخطر (المركز الـ18) برصيد 31 نقطة، ويقترب من خوض ملحق البقاء في الموسم المقبل.

شارك: