شاهد | حُمّى التهديف لا تغادر نجم ريال مدريد الجديد

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-29 12:21
نجم ريال مدريد الجديد ولاعب بالميراس الحالي إندريك (X/Palmeiras)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اختتم نجم ريال مدريد الجديد البرازيلي إندريك أسبوعاً مثالياً، بعد أن عاد نجمه ليسطع مجدداً على مستوى ناديه، بعد التألق اللافت مع منتخب البرازيل في فترة التوقف الدولي المنقضية في مارس/ آذار الجاري.

وكان نجم ريال مدريد الجديد قد خطف الأضواء في مواجهتي "السيليساو" الوديتين خلال هذا التوقف، حيث أسهم بشكل فاعل في فوز البرازيل على إنجلترا (1-0) في معقل "ويمبلي" موقّعاً على الهدف الوحيد للقاء، في حين استطاع كتابة اسمه على لوحة الهدّافين للمباراة الثانية تواليًا في القمة التي جمعت "راقصي السامبا" بالماتادور الإسباني والتي انتهت بنتيجة التعادل (3-3) على أرضية "سانتياغو بيرنابيو".

نجم ريال مدريد الجديد عاد ليسطع

وفي غضون 6 أيام، عاد نجم ريال مدريد الجديد ليوقّع ثالث أهدافه الشخصية بين المنتخب والنادي، بعد أن دوّن هدف المباراة الوحيد لفريقه الحالي بالميراس في شباك نوفوريزونتينو في الدقيقة (53) لحساب الدور نصف النهائي من منافسات بطولة باوليستا البرازيلية.

ومنح هدف "الأيقونة البرازيلية"، صاحب الـ17 عاماً، فريق بالميراس تذكرة العبور إلى النهائي، حيث سيصطدم بالعملاق الآخر نادي سانتوس بعد غد الأحد في لقاء الذهاب، قبل أن يلتقيه مجدداً في إياب النهائي يوم الأحد الموافق لتاريخ 6 أبريل/ نيسان المقبل.

وتحظى بطولة باوليستا بأهمية كبيرة في البرازيل، لذلك تكفّل بالميراس بمصاريف نقل نجم ريال مدريد الجديد ومهاجمه اليافع على متن طائرة خاصة من مدريد إلى البرازيل، من أجل خوض مباراة نوفوريزونتينو، أساسياً، وهو ما حدث.

إندريك يتجهّز لبدء مرحلة جديدة مع الملكي

وفي وقت يقترب فيه الموسم من نهايته في أوروبا، بدأ إندريك بتجهيز نفسه لمرحلة جديدة مع ريال مدريد، الذي وقّع معه قبل عامين، أي تحديداً عندما كان في سن الـ17 عاماً.

وحظي إندريك خلال حضوره في مدريد بمناسبة المواجهة الودية بين البرازيل وإسبانيا، بترحيب خاص من رئيسه المستقبلي، فلورنتينو بيريز، الذي توجّه إلى غرف خلع الملابس في ملعب "سانتياغو بيرنابيو"، للترحيب به وقال الرجل الأول في "الميرينغي" في كلمة مقتضبة للمهاجم إندريك نجم ريال مدريد الجديد الذي سيلعب في صفوفه: "نحن في انتظارك هنا".

وفي وقت سابق، قام إندريك بجولة في أروقة ناديه الجديد الذي سيلتحق به في يوليو/ تموز 2024 المقبل رسميًّا، حيث يمثل حاليًا نادي بالميراس، الذي برز معه بشكل لافت، وتألق في صفوفه وهو في سن الـ16، ما جعل مسؤولي "الفريق الأبيض" يسارعون للتعاقد معه بعد منافسة من أندية أوروبية عديدة.

جدير بالذكر أنّ ريال مدريد ضمّ إندريك، بعد أن توصّل إلى اتفاق نهائي مع فريقه بالميراس في ديسمبر/ كانون الأول عام 2022، من أجل ضمه في سوق الانتقالات الصيفية لعام 2024، في صفقة كلّفت خزائن الفريق الأبيض 35 مليون يورو، حسب تقارير صحفية إسبانية.

شارك: