شاهد.. جماهير ليون تهاجم الجزائري سليماني بعد طرده!

2021-06-08 09:01
الجزائري إسلام سليماني تلقى بطاقة حمراء أمام لانس (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرض الدولي الجزائري، إسلام سليماني، نجم نادي أولمبيك ليون الفرنسي، للطرد في الدقيقة الأخيرة من مباراة فريقه أمام لانس لحساب الأسبوع الـ31 من الدوري الفرنسي، السبت 3 أبريل/ نيسان.

وانتهت المباراة بتعادل مخيب لليون بهدف لمثله، حيث فرط الفريق في فرصة الفوز واللحاق بباريس سان جيرمان في المركز الثاني، ورفع رصيده إلى 61 نقطة وبقي في المركز الرابع.

وخلفت حالة طرد بطل إفريقيا 2019 مع منتخب الجزائر، موجة استياء واسعة لدى مشجعي نادي أولمبيك ليون، الذين هاجموا في غالبيتهم سليماني وانتقدوه بقوة.

وجاء طرد هداف منتخب الجزائر إثر تدخله المتهور على لاعب نادي لانس، دوكوري، بمنطقة بعيدة عن أي خطر، وفي وقت كان يبحث فيه نادي ليون عن إضافة الهدف الثاني في المواجهة، بحثا عن النقاط الثلاث التي كانت ستضمن وجوده في المركز الثالث على الأقل.

سليماني دخل بديلا خلال المباراة في الدقيقة الـ70، واكتفى بلعب 20 دقيقة فقط قبل أن يتعرض للطرد، هو الأول له مع نادي أولمبيك ليون الذي انضم إليه شهر كانون الثاني/ يناير الماضي، والثاني له في "الليغ 1" بعد ما لقيه عندما كان يلعب لنادي موناكو.

ولم تكن جماهير نادي أولمبيك ليون رحيمة باللاعب الجزائري، ووجهت له انتقادات قاسية جدا بعد حادثة الطرد في الحساب الرسمي للنادي على "تويتر"، وقال أحد الغاضبين: "إنه أسوأ صفقة في تاريخ النادي"، في حين تابع آخر: "هناك بطاقة حمراء 10 مرات".

وعلق آخر على احتجاج سليماني على قرار حكم المباراة: "ابكِ الآن"، قبل أن يزيد مشجع آخر من متاعب اللاعب الجزائري، وتساءل: "لا هذا غير معقول"، في إشارة إلى الطريقة التي تدخل بها لاعب سبورتينغ لشبونة السابق على منافسه، وكان تعليق مشجع آخر أكثر قساوة عندما غرّد: "هو لا يصلح لأي شيء وإضافة إلى ذلك يتلقى بطاقة حمراء..؟".  


ولم يتمكن مهاجم منتخب الجزائر لحد الساعة من حجز مكانة أساسية مع النادي الفرنسي، حيث اكتفى بلعب دور البديل خلال 12 مباراة في الدوري الفرنسي وبمجموع دقائق لعب وصل إلى 228 دقيقة فقط، سجل خلالها هدفا واحد فقط ولم ينجح في صناعة أي هدف.
 

شارك: