تعرّف إلى تنقيط رياض محرز في مباراة ليستر

2021-06-08 09:01
الجزائري رياض محرز يساهم في انتصار مانشستر سيتي على ليستر (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ساهم الجزائري رياض محرز، جناح مانشستر سيتي، في انتصار فريقه على مُستضيفه ليستر سيتي، السبت 3 أبريل/ نيسان، ضمن منافسات الجولة الـ 30 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ".


وشارك محرز أساسيا في المباراة التي أُقيمت أمام مدرجات خاوية لملعب "كينغ باور"، وانتهت لصالح مانشستر سيتي بواقع هدفين نظيفين، حملا توقيع كل من الظهير الأيسر الفرنسي بينجامين ميندي والمهاجم البرازيلي غابرييل جيسوس، عند الدقيقتين 58 و74 تتابعا.

واستُبدل محرز (30 عاما) لصالح الإسباني فيران توريس، مع الدقيقة 79، وقد نال تقييم 6.8/10، وفقا لشبكة "هوسكورد" العالمية.


وسدد محرز 3 مرات، اثنتان منها بين القائمين والعارضة، وقد مرر الكرة 26 مرة بطريقة صحيحة، وذلك بنسبة 90%، كما نجح في القيام بمراوغة صحيحة واحدة من أصل محاولتين.


ولمس محرز الكرة 45 مرة، وأظهر عملا دفاعيا لافتا، مع قيامه بتدخل ناجح، كما اعترض الخصم في مناسبة، ولم يفقد الاستحواذ سوى مرتين رغم وجوده المُستمر بالقرب من دفاعات المنافس.


وتصدى محرز لمحاولتين من مهاجمي ليستر، وإجمالا تساوى في حصيلة نقاطه مع قلب الدفاع الفرنسي إيميرك لابورت والحارس البرازيلي إيدرسون مورايس، كما تفوق على المهاجم الأرجنتيني سيرخيو أغويرو (6.2).


ويخوض محرز واحدا من أفضل مواسمه رفقة مانشستر سيتي، مع إسهامه في تسجيل الفريق لـ 18 هدفا (سجل 10، صنع 6) بمختلف البطولات، وحصوله على 7.2/10 كتقييم شامل لموسمه الحالي، استنادا لأرقام شبكة "هوسكورد".

شارك: