الأهلي السعودي يجهّز مفاجأة خاصة لنجمه الجزائري رياض محرز

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-22 17:21
رياض محرز يخوض موسمًا رائعًا مع الأهلي السعودي (X/Mahrez22)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يحرص أهلي جدة السعودي على مصالحة نجمه الجزائري رياض محرز بهدية خاصة، بعد دخول نجم مانشستر سيتي السابق في خلاف مع المدرب الألماني ماتياس يايسله، على خلفية حضور اللاعب متأخرًا إلى التدريبات.

وسبق لوسائل الإعلام الحديث عن أزمة حادة بين رياض محرز ومدربه الألماني البالغ من العمر 33 عامًا، لكن النجم الجزائري نفى ذلك، مكتفيًا بالقول إنه تأخر عن تدريبات الأهلي، من دون الدخول في صراع علني مع ماتياس يايسله.

يسيطر الغموض على مستقبل ماتياس يايسله مع الأهلي السعودي، بعد فشله في المنافسة على لقب دوري روشن السعودي هذا الموسم، واكتفائه بالمركز الثالث برصيد 61 نقطة، بفارق 29 نقطة خلف الهلال المتصدر والبطل.

ورغم التعاقدات الكبيرة التي أبرمها الأهلي خاصة مع وصول الجزائري رياض محرز والبرازيلي روبرتو فيرمينو والإيفواري فرانك كيسي، إلى جانب حارس المرمى السنغالي إدوارد ميندي، بدا الفريق عاجزًا عن مجاراة الهلال والنصر في منافسات الموسم الجاري.

الأهلي يصالح رياض محرز بهدية خاصة

يخشى أهلي جدة فقدان خدمات رياض محرز، في ظل شعور اللاعب بعدم الارتياح تحت قيادة المدرب الألماني ماتياس يايسله، الأمر الذي دفع النادي السعودي للتفكير في بدائل أخرى.

ورغم تقديم رياض محرز مستويات مذهلة هذا الموسم بخوضه 33 مباراة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 12 هدفًا مع تقديم 14 تمريرة حاسمة، إلا أن اللاعب الجزائري قد يفكر بالرحيل بفعل الأجواء الداخلية غير المستقرة.

وبدا أن أهلي جدة في حاجة إلى إعادة ترتيب أوراقه والإبقاء على رياض محرز، من خلال التعاقد مع المدرب الجزائري جمال بلماضي، المتفرغ منذ إقالته من تدريب منتخب الجزائري في يناير/ كانون الثاني من العام الجاري 2024.

وقالت منصة أفريك سبورتس، إن رياض محرز لا يشعر بالراحة في الوقت الراهن، مقترحًا على الأهلي السعودي التعاقد مع جمال بلماضي، حيث يجمع الثنائي ذكريات رائعة مع المنتخب الجزائري.

ولم تبدأ المفاوضات الرسمية بين الأهلي وجمال بلماضي، خاصة أن الفريق السعودي مرتبط بأسماء تدريبية أخرى مثل البرتغالي جوزيه مورينيو، المتفرغ أيضًا منذ إقالته من منصبه في تدريب روما الإيطالي.

شارك: