شاهد | ثنائية حمد الله تقود الاتحاد لانتصارٍ مثير على الوحدة

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-26 22:26
من مباراة الاتحاد والوحدة في الدوري السعودي للمحترفين (X/alwehdaclub1)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انتزع الاتحاد فوزًا ثمينًا أمام ضيفه الوحدة بنتيجة 2-1، في مباراة مثيرة شهدت ندية كبيرة بين الفريقين، في ختام مباريات الجولة الـ 21 من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

أقيمت المباراة في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة) بمدينة جدة، أمام حضور جماهيري غفير، بصافرة البيروفي كيفين أورتيغا.

منذ صافرة البداية، فرض الفريق الاتحادي سيطرته على مجريات المباراة، وشنّ هجمات متتالية على مرمى الخصم، باحثًا عن تسجيل الهدف الأول، ولم يتوقف لاعبو أصحاب الأرض عن الضغط على مرمى الخصم منذ بداية المباراة، وكادوا أن يُسجلوا هدفًا مبكرًا من تسديدة مروان الصحفي، لكنها جانبت القائم الأيمن بقليل.

وعاش جمهور الاتحاد لحظات من الفرح العارم بعدما سجل كريم بنزيما هدف المباراة الأول في الدقيقة (31)، لكن فرحتهم لم تدم طويلًا، حيث ألغى حكم المباراة الهدف بعد العودة إلى تقنية الفيديو بداعي عرقلة من فابينيو لوليد باخشوين في بداية اللعبة.

هدف مفاجئ للضيوف في مرمى الاتحاد

في الدقيقة (35) هزّ النجم النيجيري أوديون إيغالو شباك "النمور" بهدف مُبكر، بعد كرة عرضية متقنة من كريغ غودوين من يسار منطقة الجزاء، قابلها إيغالو بتسديدة قوية من داخل منطقة الـ 6 ياردات سكنت منتصف المرمى.

وكاد المهاجم الفرنسي بنزيما أن يُسجل هدفًا مُتأخرًا للعميد من ركلة جزاء، في الدقيقة (45+11) لكن الحارس المغربي منير الكجوي تصدى لها بتصدٍ رائعٍ، ليُحافظ على نظافة شباكه.

وقبل نهاية المباراة بست دقائق، نجح المغربي عبد الرزاق حمد الله في تسجيل هدف التعادل بعدما احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء ثانية لأصحاب الأرض٫ وعاد اللاعب نفسه في اللحظات الأخيرة لتسجيل الهدف فوز الاتحاد وحصوله على نقاط المباراة.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الاتحاد إلى النقطة 37 في المركز الخامس، بينما توقف رصيد الوحدة عند النقطة 26 في المركز التاسع بجدول ترتيب دوري روشن للمحترفين.

الهلال يفوز ويحافظ على فارق النقاط مع منافسه النصر

وكان الهلال قد نجح في الحفاظ على فارق النقاط السبعة مع مطارده النصر عقب فوزه على مضيفه الاتفاق بنتيجة 2-0، وسجّل ثنائية الهلال الصربي سيرغي ميلينكوفيتش سافيتش في الدقيقة (39) وسالم الدوسري في الدقيقة (45).

بهذه النتيجة رفع "الزعيم" رصيده في المركز الأوّل إلى 59 نقطة متقدمًا بفارق 7 نقاط عن النصر الفائز بصعوبة على مضيفه الشباب (3-2) الأحد، بينما توقف رصيد الاتفاق عند 28 نقطة في المركز الثامن.

شارك: