شاهد | التونسي السخيري يسجل في مرمى بايرن ميونيخ

2023-01-25 01:03
فرحة التونسي إلياس السخيري بتوقيعه هدف التقدم لكولن في مرمى بايرن (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

منح الدولي التونسي، إلياس السخيري، التقدم لفريقه كولن على حساب مضيفه بايرن ميونيخ من متابعة ذكية بعد ركلة ركنية في الدقيقة الرابعة لمواجهة الفريقين، ضمن منافسات المرحلة السابعة عشرة من الدوري الألماني.

واستطاع جوشوا كيميتش إنقاذ بايرن من الخسارة بإدراكه التعادل في الدقيقة (90) ليتقاسم الفريقان نقاط المواجهة، حيث رفع البافاري رصيده إلى 36 نقطة في الصدارة، بينما رفع كولن رصيده إلى 21 نقطة في المركز العاشر.

جدير بالذكر أن نجم خط وسط "نسور قرطاج" يعيش على المستوى الفردي فترة زاهية مع ناديه الألماني, باصماً اليوم على ثالث أهدافه في البوندسليغا، بعد ثنائية الأسبوع الماضي التي وقعها في مرمى فيردر بريمن في الفوز العريض لفريقه بنتيجة 7-1.

وكانت مشاركة السخيري في لقاء النادي "البافاري" أمراً مشكوكاً بعد تعرضه لإصابة في مباراة الجولة الماضية ضد بريمن، غير أن مدربه ستيفن بومغارت، قال للصحفيين أمس الإثنين: "لا أعرف حالته تحديدًا. لقد تحدثت إليه قليلًا فقط، وإلياس قال إن حالته تحسَّنت. لكن ليس لدينا صورة واضحة بشأن إمكانية مشاركته"، ويأتي هذا التصريح قبل اتخاذ قرار مشاركته أساسياً اليوم.

ولم تُظهر الأشعة، التي خضع لها اللاعب، معاناته من أي مشكلة في المفصل قبل مواجهة متصدر ترتيب "البوندسليغا" على أرضية ملعب أليانز أرينا.

وتعد نتائج كولن متوسطة للغاية حتى الآن مقارنةً بالموسم الماضي، حين نجح الفريق في احتلال المركز السابع وانتزاع بطاقة التأهل إلى مسابقة دوري المؤتمر الأوروبي.

وكان السخيري، البالغ من العمر 27 عاماً، تقدم في الدوري الألماني بوتيرة سريعة للغاية، منذ توقيعه لفريق كولن صيف 2019، قادمًا من مونبلييه الفرنسي، وهو ما أسهم في ارتفاع كبير لقيمته السوقية التي زادت من 6.5 ملايين يورو مطلع عام 2021 إلى 10 ملايين يورو في يونيو/ حزيران 2022، قبل أن تصل قيمته الآن إلى 13 مليون يورو كأغلى لاعب تونسي، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت"، وهو ما جعله مطلوباً في العديد من الأندية الأوروبية.

شارك: