سبب غريب وراء تراجع مستوى السخيري مع تونس وفرانكفورت

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-24 21:42
التونسي إلياس السخيري لاعب وسط آينتراخت فرانكفورت الألماني (Facebook/FTF.OFFICIELLE)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سلّطت تقارير إعلامية الضوء على السبب الحقيقي وراء تراجع مستوى لاعب الوسط الدولي التونسي إلياس السخيري مع منتخب "نسور قرطاج"، خلال نهائيات كأس أمم أفريقيا 2024 التي أُقيمت بكوت ديفوار. 

وأكد "كريستوفر ميشال" صحفي موقع "سبورت 1"، أن السخيري يخوض منذ فترة طويلة المباريات رغم معاناته من آلام على مستوى الظهر والضلوع، وهو ما قد يُفسّر -حسب بعض المتابعين- تراجع مستوى اللاعب في الفترة الأخيرة سواء مع منتخب بلاده الذي غادر منذ الدور الأول في نهائيات كأس أمم أفريقيا 2024.

وأضاف المصدر ذاته أن اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا، سيجري فحوصًا جديدة لتحديد فترة الراحة المنتظرة والتي سيبتعد على إثرها عن خوض المباريات الرسمية مع فريقه آينتراخت فرانكفورت.

السخيري نجم فرانكفورت

لا يشكك أحد في قدرات السخيري وإسهاماته الواضحة في الدفاع والوسط والهجوم مع ناديه فرانكفورت الألماني والمنتخب التونسي؛ لكن اللاعب المميز لم يكن بحالة جيدة في نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2024.

وتوقع كثيرون ترشيح إلياس ليكون أحد أفضل لاعبي البطولة؛ بعد مستواه المميز مع فريقه الألماني طوال الأشهر الماضية، لكن تأثير اللاعب في منتخب تونس في "كان 2024" كان أقل من المتوقع بكثير.

وخاض اللاعب التونسي أغلب الدقائق في 3 مباريات خاضتها تونس بدور المجموعات دون أن يسجل أو يصنع أي هدف، وهو أمر لم يكن متوقعًا من لاعب بحجم السخيري، البالغة قيمته السوقية 13 مليون يورو.

شارك: