السخيري غاضب من أداء 3 لاعبين في منتخب تونس!

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-21 21:51
نجم المنتخب التونسي إلياس السخيري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت عدسات كاميرات النقل التليفزيوني لمباراة تونس ومالاوي، اليوم الثلاثاء 21 نوفمبر/تشرين الثاني، غضب إلياس السخيري، تجاه العديد من زملائه، خاصةً في الشوط الأول من المواجهة والتي انتهت بفوز "نسور قرطاج" بنتيجة (0-1).

وظهر نجم أينتراخت فرانكفورت الألماني، غاضبًا بسبب عدم معاونة زملائه إيّاه وعدم القتال من أجل العودة إلى التغطية الدفاعية، ومن الواضح أنه وجّه كلامه إلى ثلاثي خط المقدمة المتمثل في يوسف المساكني وياسين الخنيسي ونعيم السليتي.

ويبدو أن غضب السخيري جاء بسبب رعونة الثلاثي المذكور في الهجوم وعدم مساندتهم للدفاع في أغلب العمليات الهجومية التي قادها منتخب مالاوي.

ومن جهة أخرى، ظهرت حالة الغضب على عيسى العيدوني من قرار مدربه جلال القادري باستبداله، وذلك بسبب رغبته في استكمال المباراة، إذ غادر لاعب خط وسط يونيون برلين أرضية ملعب مباراة تونس ومالاوي بالدقيقة (64) من عمر اللقاء وترك مكانه لزميله فراس بالعربي.

ونجح القائد يوسف المساكني في تسجيل هدف الفوز الوحيد عند الدقيقة (87) من ركلة جزاء، ليهدي تونس الفوز الثاني على التوالي وصدارة المجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط، بينما تجمد رصيد مالاوي عند 3 نقاط في المركز الثالث.

شارك: