موهبة ليبية تخطف الأضواء ببطولة اتحاد شمال أفريقيا للناشئين

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-28 00:37
المعتصم قرفة لاعب أساريا ومنتخب ليبيا تحت 17 عامًا (Facebook/Asaria.club1)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خطف الفتى الأسمر المعتصم قرفة، مهاجم منتخب ليبيا تحت 17 عامًا، الأضواء في بطولة اتحاد شمال أفريقيا التي اختتمت منافساتها، أمس الجمعة بالجزائر، وذلك في ختام مباريات فرسان المتوسط، والتي تعادل خلالها أمام نظيره التونسي إيجابيًّا بهدف لمثله.

ونجح المعتصم قرفة، مهاجم أساريا الصاعد والذي يبلغ من العمر 16 عامًا، في تصدر المشهد خلال مباراة المنتخب الليبي أمام تونس، والتي أقيمت أمس السبت بملعب سالم المبروكي بمدينة الرويبة الجزائرية، وقدم أداءً ولا أروع، حصد من خلاله جائزة أفضل لاعب في المباراة.

المعتصم قرفة يتألق في بطولة اتحاد شمال أفريقيا

وتفوق الموهوب الليبي الصاعد، الذي لفت أنظار الجميع مع منتخب بلاده خلال منافسات البطولة، بموهبته على لاعبين بارزين مثلوا منتخب "نسور قرطاج"، حيث ينشطون في مختلف الدوريات الأوروبية.

وأنهى زملاء المعتصم قرفة مشاركاتهم في بطولة اتحاد شمال أفريقيا تحت 17 عامًا، من دون تحقيق أي فوز، حيث بدأ مشواره بالهزيمة أمام مصر البطلة بهدفين مقابل هدف (2-1)، وتعادل في ثاني مبارياته أمام المغرب بهدف لمثله (1-1)، قبل أن يخسر أمام الجزائر بهدفين من دون رد (2-0)، ليتعادل في آخر مبارياته أمام تونس بهدف لمثله (1-1)، وبهذا يكون المنتخب الليبي قد اختتم مشاركته في البطولة في المركز الخامس والأخير برصيد نقطتين فقط.

بات مهاجم أساريا الليبي، المعتصم قرفة أصغر لاعب يشارك في الدوري المحلي الممتاز خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي، حيث دفع به مدرب الفريق التونسي محمد كريم الزواغي في 3 مباريات أمام الأهلي طرابلس والخمس والملعب الليبي، سجل خلالها ثلاثة أهداف.

ويحتل أساريا حاليًّا المركز التاسع في جدول ترتيب المجموعة الثانية، من منافسات الدوري الليبي الممتاز برصيد 13 نقطة، وذلك بعد مرور 16 جولة من عمر المسابقة.

جدير بالذكر أن المعتصم قرقة، بدأ مشواره الكروي مع رفيق صرمان، ولعب معهم في فئة البراعم ثم انتقل لفئة الأشبال لفريق أساريا، ومنها لعب مع فريق الشباب، وخلال الموسم الحالي لعب مع الفريق الأول، وتسعى العديد من الأندية للفوز بخدمات المهاجم الصاعد في الكرة الليبية في الموسم المقبل.

شارك: