شاهد | التعمري يستعيد حسه التهديفي ويسجل في مرمى مارسيليا

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-26 01:55
الأردني موسى التعمري نجم مونبلييه الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استعاد النجم الأردني لنادي مونبلييه الفرنسي موسى التعمري حسه التهديفي في مسابقة "ليغ 1"، عندما سجل هدفًا في مرمى مارسيليا، في مباراة ضمن الجولة الثالثة والعشرين.

ونجح التعمري في منح فريقه التقدم عند الدقيقة الخامسة عبر ضربة رأسية باغت بها حارس مارسيليا، الإسباني باو لوبيز، إلا أن أصحاب الأرض عادوا في المواجهة وفازوا بنتيجة 4-1.

ورفع الجناح الأردني الطائر رصيده إلى 4 أهداف في مسابقة الدوري الفرنسي، في أول مواسمه هناك، ليؤكد مرة أخرى مستواه العالي وجودته الفنية، بعدما نثر سحره في ملاعب قطر خلال نهائيات كأس آسيا 2024 برفقة "النشامى" وصيف البطولة.

تألق غير عادي لموسى التعمري في كأس آسيا 2024

وخاض التعمري 5 مباريات مع الأردن في نهائيات كأس آسيا 2024؛ بواقع مباراتين في دور المجموعات، ومباراة في كل من دور الستة عشر ودور الثمانية ونصف النهائي، مُسجلًا 3 أهداف.

ولم يغب التعمري عن أي مباراة لمنتخب الأردن في البطولة، سوى أمام البحرين، في ختام مرحلة المجموعات؛ حيث خاض الفريق الأردني هذه المباراة وهو ضامن التأهل إلى الأدوار الإقصائية.

وكان التعمري كلمة الفصل في تألق منتخب بلاده في مباراة نصف النهائي أمام المنتخب الكوري الجنوبي المدجج بترسانة نجومه، بعدما منح تمريرة الهدف الأول الحاسمة إلى مواطنه يزن النعيمات، قبل أن يمتع الجميع بفاصل "مارادوني ميسّاوي" في الهدف الثاني، والذي حسم بفضله أمر بطاقة التأهل إلى العرس الختامي لكأس آسيا 2024.

ورغم تألقه الكبير في البطولة الآسيوية، فإن اسم التعمري غاب عن التشكيل المثالي للبطولة، وهو الأمر الذي طرح العديد من علامات الاستفهام لدى المختصين؛ لكن الحساب الرسمي لمسابقة الدوري الفرنسي على منصة التواصل الاجتماعي "X" تغنّى باللاعب وقارنه بالأسطورة ليونيل ميسي حين كتب: "بحثنا عن الفروق ولم نجد سوى الاسم والجنسية فقط!"، في إشارة إلى التشابه الكبير بين اللاعبَين على مستوى المهارة الفنية.

وانضم موسى التعمري، البالغ من العمر 26 عامًا، إلى نادي مونبلييه في الميركاتو الصيفي الماضي قادمًا من نادي لوفن البلجيكي، ووقّع مع النادي الفرنسي عقدًا لمدة 3 مواسم ينتهي في 30 يونيو/حزيران 2026، وارتفعت قيمته التسويقية إلى 7 ملايين يورو حسب موقع "ترانسفير ماركت" للإحصاءات وأرقام اللاعبين.

شارك: