موسى التعمري يوضح موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-12 00:21
الأردني موسى التعمري لاعب فريق مونبلييه الفرنسي (Facebook/JFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن موسى التعمري نجم المنتخب الأردني لكرة القدم موقفه في حال تلقّى عرضًا للاحتراف في الدوري السعودي لكرة القدم، وذلك عقب قيادته منتخب النشامى للفوز على نظيره السعودي.

وأكد التعمري رغبته في خوض تجربة بدوري روشن مستقبلًا في تصريحات صحفية مساء اليوم الثلاثاء، حيث قال: "لو أتيحت لي فرصة للاحتراف في الدوري السعودي، فلن أقول لا".

وجاءت تصريحات التعمري بعد فوز منتخب النشامى على مضيفه السعودي (2-1) في لقاء جمعهما على ملعب الأول بارك، لحساب الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

موسى التعمري: نمضي بحلمنا خطوةً بخطوة

وأوضح التعمري في تصريحاته بعد الفوز المحقق: "نبارك لجماهيرنا الفوز على منتخب السعودية ورد الاعتبار بعد الخسارة ذهابًا بهدفين، قدمنا في الشوط الثاني أداءً مميزًا".

وأردف: "دخلنا المباراة بهدف الفوز وحسم الصدارة، في الشوط الأول عانينا في الربع الأول من ارتفاع الرطوبة، وتأخرنا بهدف؛ لكن نجحنا سريعًا في العودة وتسجيل هدف التعادل والتقدم قبل التوجه إلى غرف اللاعبين".

وأضاف موسى التعمري: "نمضي بثقة نحو تحقيق أحلامنا، المشوار لم ينتهِ، لدينا خطوة قادمة في الدور الحاسم لتصفيات المونديال، وننتظر ما ستسفر عنه القرعة يوم 27 يونيو/ حزيران الجاري".

وختم التعمري حديثه: "السعودية منتخب قوي ومنظم؛ لكن عملنا على استغلال المساحات من خلف المدافعين وقد وفّقنا في الخروج بنتيجة الفوز في النهاية".

وأسهم التعمري في مباراة الليلة بصناعة هدف التعادل النشامى بعدما توغل داخل منطقة الجزاء وأرسل حرة عرضية أكلمها علي علوان برأسه داخل المرمى.

ويحترف موسى التعمري حاليًا مع مونبلييه الفرنسي حيث يمتد عقده حتى عام 2026، وسيكون مرشحًا للانتقال إلى نادٍ آخر في حال تلقى عرضًا مغريًا.

شارك: