التعمري: أنتظر فرصة احتراف جديدة في أوروبا

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-14 19:49
موسى التعمري نجم منتخب الأردن (Facebook/ JFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكّد موسى التعمري نجم منتخب الأردن ومحترف مونبلييه الفرنسي، أنه ينتظر فرصة جديدة لمواصلة الاحتراف في أوروبا، حيث سيتم حسم وجهته بعد شهر من الآن.

وقال المهاجم المميز في تصريحات لقناة الأردن الرياضية اليوم الجمعة، إن الانتصارات التي حققها النشامى في الفترة الماضية، أسهمت في زرع روح التحدي في اللاعبين لمواصلة مسيرة الألق وصولًا إلى تحقيق حلم بلوغ مونديال 2026.

التعمري وعرض أوروبي جديد

في هذا السياق، كشف النجم الأردني عن عرض أوروبي جديد يتم دراسته، حيث وافق اللاعب عليه، لكنه ينتظر موافقة نادي مونبلييه الفرنسي، الذي يرتبط معه بعقد يمتد لعام 2026.

وكان نادي مونبلييه الفرنسي قد أعلن قبل أيام أنه متمسك بـ"نجم النشامى"، لكنه قد يوافق على انتقاله في حال تلقى عرضًا مغريًا من الناحية المالية.

وحول تصريحه الأخير بإمكانية اللعب في الدوري السعودي، أجاب التعمري: "أبحث عن تجارب احترافية في أوروبا، وبعد مباراة الأردن والسعودية فاجأني المذيع بالسؤال حول إمكانية اللعب في الدوري السعودي وكنت دبلوماسيًّا في إجابتي، حيث قلت له: ولم لا"؟.

وكشف التعمري أنّ لاعبي منتخب الأردن جميعهم سواء كانوا أساسيين أو احتياطيين يستحقون فرصة الاحتراف في أوروبا، لكن مشكلة اللاعب الأردني هي التسويق ولا شيء سوى التسويق.

وأوضح أيقونة الكرة الأردنية أنّ كثيرًا من لاعبي المنتخب العراقي -على سبيل المثال لا الحصر- يحظون بشركات تقدّم لهم الدعم والأموال، لكننا في الأردن نشعر أن اللاعبين يفتقدون لهذا الشيء.

وأردف اللاعب: "نحن فعلًا نحتاج لملعب ذي سعة جماهيرية كبيرة، لكن الوقت الذي ينتظرنا لخوض تصفيات الدور الحاسم قصير جدًا ولا يمكن بناء ملعب قبل بدء التصفيات، لكن ما نتمناه هو أن يواصل القائمون على استاد عمان في رعايته بالشكل الأمثل".

ويعتبر التعمري أغلى لاعب في تاريخ الرياضة الأردنية عامة وكرة القدم خاصة؛ حيث بلغت قيمته السوقية مؤخرًا نحو 8 ملايين يورو.

وبدأ صاحب الـ26 عامًا، مسيرته الكروية مع شباب الأردن ثم تمت إعارته للجزيرة لفترة قصيرة، قبل أن ينتقل لنادي أبويل القبرصي ومنه إلى لوفين البلجيكي، وبعدها تعاقد معه نادي مونبلييه ليصبح أول لاعب أردني يحترف في الدوري الفرنسي.

شارك: