شاهد | الأردني موسى التعمري يؤم المصلين في صلاة التراويح

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-27 23:08
موسى التعمري نجم المنتخب الأردني ونادي مونبلييه الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ظهر موسى التعمري (26 عامًا)، نجم المنتخب الأردني ونادي مونبلييه الفرنسي، في مقاطع فيديو انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يؤم المصلين في صلاة التراويح، بأحد مساجد العاصمة الأردنية.

واستغل التعمري فترة وجوده في مسقط رأسه خلال فترة التوقف الدولي الحالي، من أجل تأدية صلاة التراويح التي تُقام في ليالي شهر رمضان، ليتقدم بعدها من أجل إمامة المصلين بمسجد "الحاج محمود حبيبه" في منطقة عبدون بالعاصمة الأردنية عمّان.

وظهر موسى التعمري وهو يرتل القرآن بإتقان، ووسط خشوع كبير يؤكد تعلّق اللاعب بتعاليم الدين الإسلامي، وهو الذي اعتاد الظهور بصورة راقية من حيث الأخلاق داخل الملاعب وخارجها.

وصنع فيديو التعمري الحدث في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جاب مختلف البلدان العربية والإسلامية، ووجد تفاعلًا كبيرًا من طرف محبي اللاعب ومتابعيه، وأجمع المعلقون، بأن نجم مونبلييه سيكون بمثابة القدوة للشباب العرب الذين يطمحون للنجاح في عالم كرة القدم.

موسى التعمري نجم فوق العادة

يُعَدّ موسى التعمري أحد أهم لاعبي المنتخب الأردني في الوقت الحالي، كما يعتبر أول لاعب يحترف في أحد الدوريات الخمسة الكبرى، حين انتقل إلى نادي مونبلييه الفرنسي صيف العام الماضي، كما أصبح من بين أهم اللاعبين العرب وفي آسيا من دون منازع.

وقاد لاعب شباب الأردن السابق، منتخب بلاده للتألق في كأس آسيا 2023 ووصل به إلى المباراة النهائية، قبل أن يخسرها أمام منتخب قطر المضيف، وخلال 7 مباريات، نجح التعمري في تسجيل 3 أهداف وصناعة هدف واحد، ونصب نفسه النجم الأول للنشامى.

واصل موسى التعمري تألقه مع منتخب النشامى خلال التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، حيث سجل 5 أهداف في مرمى باكستان لحساب الجولتين الثالثة والرابعة على التوالي، ليصبح هداف منتخب بلاده في التصفيات.

أمّا على صعيد الأندية، وفي أول مواسمه بالدوري الفرنسي، نجح الدولي الأردني في تحقيق بداية موسم موفقة، حيث سجل ثنائية في مرمى أولمبيك ليون ضمن الجولة الثانية، قبل أن يسجل ثالث أهدافه في الجولة الرابعة أمام ستاد ريمس، ثم انتظر إلى غاية الجولة الـ23 لتسجيل رابع أهدافه أمام مارسيليا.

وإلى جانب تسجيله أربعة أهداف، نجح موسى التعمري في صناعة 3 أهداف أخرى لزملائه، ثنائية منها في الجولة السابعة أمام لوريان، وهدف أمام ستاد بريست لحساب الجولة الثالثة عشرة.

شارك: