مدرب مونبلييه يعلق على استفاقة الأردني موسى التعمري

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-23 19:21
الدولي الأردني موسى التعمري مهاجم نادي مونبلييه الفرنسي (Facebook/Mousaaltaamari
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علق الفرنسي الأرميني ميشيل دير زاكريان مدرب نادي مونبلييه على استفاقة لاعبه الدولي الأردني موسى التعمري وعودته إلى تسجيل الأهداف مع الفريق بعد فترة طويلة من عدم قيامه بذلك.

ونجح التعمري، أول أمس الأحد، في تسجيل هدف فريقه الثاني في شباك ستاد ريمس ضمن الجولة 29 من الدوري الفرنسي، ويعتبر هذا هو أول هدف يسجله الدولي الأردني في "ليغ 1" منذ 25 فبراير/شباط الماضي، عندما وصل إلى شباك أولمبيك مارسيليا في الجولة 23 من المسابقة.

وسجل موسى التعمري هدفه في مرمى ستاد ريمس عند الدقيقة (86) من هجمة مرتدة ومجهود فردي كبير، ليضيف بذلك الهدف الثاني وهدف الفوز لفريقه بنتيجة (1-2) في المباراة، ويصعد به إلى المركز 12 على جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 36 نقطة، وبفارق 8 نقاط عن لوهافر صاحب المرتبة 16 وأول المهديين بالسقوط بامتلاكه 28 نقطة.

مدرب مونبلييه سعيد بعودة موسى التعمري إلى التسجيل 

وعبر دير زاكريان مدرب نادي مونبلييه عن سعادته بعودة موسى التعمري إلى التسجيل بعد صيام تهديفي في الدوري الفرنسي دام ما يقارب الشهرين، وقال في تصريحات نقلها موقع "Allezpaillade" الفرنسي: "من المهم أن يكون موسى التعمري هو مسجل الهدف، لقد شارك في كأس آسيا وصام رمضان، وكان يعاني من مشاكل بدنية بسبب إصابة في الكتف وآلام في الظهر".

وبخصوص المستوى الذي يقدمه الدولي الأردني مع ناديه الفرنسي في الفترة الأخيرة، صرّح دير زاكريان: "هناك صعود وهبوط لمستوى كل لاعب في الموسم الواحد، وعلى كل لاعب العمل والعودة إلى أفضل مستوياته، وهذا ما يفعله التعمري".

للتذكير فإن نجم منتخب الأردن التعمري يخوض أول مواسمه في الدوري الفرنسي بعدما انضم إلى صفوف نادي مونبلييه الصيف الماضي قادمًا من نادي لوفين البلجيكي.

وشارك الدولي الأردني في 24 لقاء مع مونبلييه ضمن الدوري الفرنسي خلال الموسم الحالي، واستطاع تسجيل 5 أهداف وتقديم 3 تمريرات حاسمة وفقًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي. 

وكان موسى التعمري قد أدلى بتصريحات بعد نهاية كأس آسيا 2024 التي وصل فيها إلى المباراة النهائية مع منتخب بلاده وخسرها أمام منتخب قطر المتوج باللقب، أكد فيها تلقيه عروضًا من قطر والمملكة العربية السعودية، وأوضح بأنه يريد البقاء في أوروبا حاليًا، واللعب مع أحد الفرق التي تشارك في دوري الأبطال أو الدوري الأوروبي.

شارك: