موسى التعمري يقود مونبلييه للفوز في الدوري الفرنسي

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-21 21:07
الأردني موسى التعمري يواصل التألق مع مونبلييه في الدوري الفرنسي (X / MontpellierHSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قاد الأردني موسى التعمري فريق مونبلييه إلى تحقيق الفوز على ستاد ريمس بنتيجة 2-1 في المواجهة التي جرت مساء اليوم الأحد ضمن الجولة 30 من بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وتمكن التعمري الذي تم الزج به في الدقيقة 72 من زمن المباراة من تسجيل هدف الفوز بعد دقائق من دخوله وتحديدًا عند الدقيقة 86، ليتقدم فريقه بهذا الفوز إلى المركز 12 برصيد 36 نقطة فيما تجمد رصيد ستاد ريمس عند النقطة 40 في المركز التاسع. وكان ستاد ريمس قد فاز على مونبلييه في مباراة الذهاب 3-1، وأحرز موسى التعمري يومها الهدف الوحيد لفريقه.

موسى التعمري يعود بقوة

وكان موقع winwin أوضح أمس السبت أن التعمري مرشح للمشاركة في مباراة اليوم بعدما غاب بسبب الإصابة عن اللقاء الماضي أمام كليرمون فوت والذي انتهى بالتعادل 1-1.

وتعرض التعمري لإصابة في منطقة الظهر مما دفع الجهاز الطبي في نادي مونبلييه إلى منحه راحة، حيث دخل قبل يومين فقط في التدريبات الجماعية. وأشار winwin إلى أن اللاعب قد لا يشارك أساسيًا في المباراة، لكن قد يتم الدفع به وفق مقتضيات اللقاء وهو ما حدث بالفعل.

وتقدم مونبلييه بهدف السبق أمام ستاد ريمس في الدقيقة 26 عن طريق موديبو سانان، قبل أن يدرك إيمانويل أغبادو التعادل في الدقيقة 66، ودخل التعمري في الدقيقة 72، واحتاج 14 دقيقة فقط من زمن دخوله ليحرز هدف الفوز الثمين الذي أكد به عودته القوية من بعد الإصابة.

ورفع موسى التعمري (27 عامًا) رصيده التهديفي في الدوري الفرنسي إلى 5 أهداف بواقع هدفين في مرمى ليون، وجاءت الأهداف الثلاثة الأخرى أمام كل من ستاد ريمس "ذهابًا"، ومارسيليا، وستاد ريمس "إيابا".

ويعتبر موسى التعمري أول لاعب أردني يحترف في الدوري الفرنسي حيث كان قد بدأ مسيرته مع فريق شباب الأردن قبل أن يحترف في قبرص ثم خاض تجربة أخرى في بلجيكا وانتقل قبل موسمين إلى فريق مونبلييه.

ولمع نجم التعمري مؤخرًا مع منتخب النشامى حيث أسهم في قيادته لإحراز وصافة كأس آسيا التي أُقيمت في قطر وهو إنجاز يتحقق لأول مرة في تاريخ كرة القدم الأردنية.

شارك: