هل يواصل موسى التعمري غيابه عن فريقه مونبلييه؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-20 23:26
موسى التعميري لاعب منتخب الأردن وفريق مونبلييه الفرنسي (facebook / Mousa Al ta'amari)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شهدت تدريبات مونبلييه الفرنسي في اليومين الماضيين، عودة محترفه الأردني موسى التعمري للتدريبات الجماعية، بعدما عانى من إصابة في منطقة الظهر.

وغاب التعمري عن لقاء فريقه في الجولة الماضية من الدوري الفرنسي بسبب الإصابة، والتي انتهت بتعادل مونبلييه أمام كليرمون فوت بالتعادل 1-1.

هل يشارك موسى التعمري غدًا؟

لم يتضح حتى كتابة الخبر مصير مشاركة التعمري في لقاء فريقه غدًا الأحد أمام ستاد ريمس، ضمن الجولة 30 من الدوري الفرنسي.

وقد يشارك التعمري في المباراة وفقًا لمجريات المباراة، وبخاصة أن التدريبات في اليومين الماضيين شهدت تعافي اللاعب إلى حد نسبي من خلال مشاركته في التدريبات الجماعية.

ومن خلال رصد winwin لتدريبات فريقه، ظهر أن التعمري يتمتع بجاهزية نسبية، لكن يبقى مصير مشاركته بيد الجهاز الفني، والذي قد يرى أنه ما يزال بحاجة لمزيد من التدريبات ليصبح جاهزًا بشكل كامل، وبخاصة من الناحية البدنية.

ولا تخلو مواجهة الغد من الصعوبة، حيث تتطلب بذل جهد بدني كبير، فمونبلييه يحتل المركز 13 برصيد 33 نقطة، فيما يستقر ستاد ريمس في المركز التاسع برصيد 40 نقطة.

ويعد التعمري (27 عامًا) أول لاعب أردني يحترف في الدوري الفرنسي، حيث سجل لفريقه مونبلييه حتى الآن 4 أهداف، وتشير عدة تقارير صحفية أوروبية أنه تحت مجهر ليفربول الإنجليزي.

وكان التعمري قد خطف أنظار قارة آسيا مؤخرًا، بعدما ساهم في قيادة منتخب بلاده لإحراز وصافة بطولة كأس آسيا التي أقيمت في قطر، لأول مرة بتاريخ كرة القدم الأردنية.

شارك: