شاهد | إصابة قوية لنجم منتخب الأردن يزن النعيمات

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-24 23:44
أرشيفية - يزن النعيمات لاعب الأهلي القطري (x:ahliqat)
Source
+ الخط -

تعرّض نجم المنتخب الأردني يزن النعيمات لإصابة قوية خلال مواجهة فريقه الأهلي القطري أمام مضيفه الغرافة، اليوم السبت 24 فبراير/شباط، لحساب المرحلة الرابعة عشرة من دوري نجوم إكسبو.

في الدقيقة 17 وبينما كان يزن النعيمات -أو "روبن هود" مثلما يلقب- يقود هجمة خطيرة للأهلي دفعه مدافع الغرافة، السنغالي سيدو سانو فأسقطه أرضًا، ثم سقط بكامل جسمه على رأسه.

بعد الإصابة، بقي النجم الدولي الأردني طريحًا على أرضية الميدان دون حركة، قبل أن يتدخل الطاقم الطبي لإسعافه، وبعد العودة إلى تقنية الـ VAR اتخذ الحكم قرارًا بطرد المدافع السنغالي سيدو سانو.

وإثر تلقيه الإسعافات الفورية من الطاقم الطبي للنادي الأهلي، أراد الدولي الأردني استئناف اللعب مجددًا؛ لكن الفريق الطبي منعه من العودة كإجراء احترازي، خوفًا من تعرّضه لارتجاج دماغي.

وبعد التشاور بين الجهازين الطبي والفني للنادي الأهلي، قرر المدرب البرتغالي ميغيل بيبا استبدال يزن النعيمات في الدقيقة (22) من عمر المواجهة وأشرك مكانه عبد الرشيد أومارو.

يزن النعيمات تألق بشكل لافت في كأس آسيا

أسهم يزن النعيمات في المستوى المذهل الذي ظهر عليه المنتخب الأردني في كأس آسيا الأخيرة التي استضافتها قطر وانتهت يوم 10 فبراير الحالي بتتويج العنابي على حساب النشامى بعد فوزه في النهائي بنتيجة 3-1.

النعيمات كان من أبرز لاعب المنتخب الأردني بشكل خاص والبطولة بشكل عام، حيث احتل المركز الثالث في ترتيب الهدافين برصيد 4 أهداف، بينها هدف في النهائي، إضافة إلى منحه تمريرتين حاسمتين.

وكان النعيمات بجانب جناح مونبلييه الفرنسي، موسى التعمري، من أبرز المساهمين في بلوغ المنتخب الأردني المباراة النهائية لكأس آسيا لأول مرة في تاريخه.

شارك: