لماذا غاب النعيمات عن لقاء الأهلي ومعيذر في الدوري القطري؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-05 22:45
الأردني يزن النعيمات لاعب فريق الأهلي القطري (Facebook:Jo.ProFootball)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شكّل غياب مهاجم الأهلي القطري ومنتخب الأردن، يزن النعيمات، عن لقاء فريقه أمام معيذر مساء الثلاثاء في الجولة السادسة عشرة من دوري نجوم إكسبو، مفاجأةً من العيار الثقيل.

وكان اللاعب تعرّض للإصابة في الدقائق الأولى من مباراة الأهلي أمام الغرافة، حيث سقط مغشيًا عليه وغادر الملعب للحفاظ على سلامته.

وغاب اللاعب بعدها أمام أم صلال على أمل أن يحضر في مباراة الثلاثاء ضد معيذر ومواجهة مواطنه يزن العرب. ولعل الغريب أن اللاعب غاب عن كشف المباراة، مما أثار استغراب جماهير الأهلي والجماهير الأردنية.

لماذا غاب يزن النعيمات عن مواجهة معيذر؟

تساءلت الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي وفيما بينها، عن سبب غياب النعيمات عن لقاء معيذر رغم أن مدرب الأهلي كان قد أكد جاهزيته ووجوده في هذا اللقاء.

وذهب البعض إلى أن اللاعب ربما تلقى عرضًا احترافيًا، وبالتالي أراحه المدرب، ويبدو هذا الاجتهاد مستبعدًا، خاصةً أن باب الانتقالات في أوروبا وكثير من الدول العربية قد أُغلِق.

وقد يفرض سؤالٌ آخر نفسه، هل غاب النعيمات؛ لأنه لا زال يعاني من آثار الإصابة في الرأس؟

والجواب لا يحتاج كثيرًا من الاجتهاد والعناء، فاللاعب الأردني تدرب مع فريقه بشكل طبيعي، بل وظهر أكثر من مرة على حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي وبدا أنه لا يشتكي من أي شيء.

وغاب اللاعب عن لقاء فريقه أمام أم صلال، وبالتالي حصل على مدة جيدة للراحة والخروج من الآثار النفسية والجسدية لإصابته، وهو ما يفند ما سبق.

وأكد النعيمات في تصريح خاص لـ WINWIN عقب إصابته مباشرة، بأنه فقد الوعي لمدة 15 ثانية وبأنه بخير، وكان يتمنى أن يستكمل المباراة التي أُصيب فيها.

وربما تكون للمدرب رؤيته، إذا ما أراد أن يمنح اللاعب مزيدًا من الراحة، أو أن خلافًا حدث بينه وبين اللاعب وتم إخفاء الأمر. ويبدو التساؤل الأخير أكثر منطقية، مما يتطلب توضيحًا سريعًا من ناديه؛ لوضع حد لكل هذه التأويلات ووضع النقاط على الحروف، خاصةً أن النعيمات يحظى بجماهيرية كبيرة ويعد عنصرًا رئيسًا سواء مع فريقه أو منتخب بلاده.

النعيمات بالأرقام 

غياب اللاعب عن لقاء معيذر لا شك أنه أمر مثير للجدل، لا سيما أن اللاعب خاض 12 مباراة، وكان في 11 مباراة منها أساسيًا مقابل مباراة واحدة لعب فيها احتياطيًا. واختير النعيمات مرتين ضمن فريق الأسبوع، فيما أحرز 4 أهداف وله 5 تمريرات حاسمة.

ولعب النعيمات مع الأهلي نحو 1000 دقيقة، مما يدلل على مكانة اللاعب وتأثيره بالفريق، واعتماد المدرب عليه كثيرًا. وغياب لاعب سجل كل هذه الأرقام، يُعَدّ كافيًا ليجعل من غيابه اليوم مثيرًا للجدل، ومبررًا لحجم التساؤلات التي تداولتها الجماهير.

شارك: