نجم مصر السابق يقارن بين يزن النعيمات والمعز علي

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-10 14:38
نجم مصر السابق يختار الأفضل بين يزن النعيمات والمعز علي قبل نهائي كأس آسيا 2024 (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قارن الدولي المصري السابق، محمد زيدان، مهاجم بوروسيا دورتموند السابق، بين الثنائى يزن النعيمات والمعز علي قبل ساعات من نهائي كأس آسيا 2024، بين منتخب قطر -حامل اللقب وصاحب الأرض والجمهور- والأردن، في نهائي النسخة الثامنة عشرة من البطولة القارية.

ويجمع نهائي كأس آسيا 2024 بين قطر والأردن، مساء اليوم السبت 10 فبراير/ شباط في ملعب "لوسيل"، في مواجهة ستشهد صدامًا قويًّا بين منتخبين يمتلكان الخط الهجومي الأقوى في البطولة.

زيدان يختار الأفضل بين يزن النعيمات والمعز علي

وقال زيدان عندما سُئل عن الأفضل بين يزن النعيمات والمعز علي في الوقت الحالي: "الآن النعيمات خلال البطولة الحالية هو الأفضل، رغم أن المعز علي في آخر أربع سنوات تألق بشكل كبير".

وأوضح في تصريحات عبر برنامج "في المرمى" المُذاع عبر فضائية "العربية": "بالنسبة إلي في الوقت الحالي، يزن النعيمات يتفوق على المعز علي، المعز يمتلك تاريخًا كبيرًا مع قطر، ولديه معدل تهديفي عال، وكان مؤثرًا للغاية، ولكن خلال كأس آسيا 2024، يزن النعيمات أفضل".

ماذا قدم يزن النعيمات والمعز علي في كأس آسيا 2023؟

#الأهدافتمريرات حاسمةتسديدات على المرمىدقة التسديد
المعز علي22451.1%
يزن النعيمات32847.1%

وتطرق زيزو للحديث عن نهائي كأس آسيا 2024، ومدى صعوبات خوض المباريات النهائية، واسترجع أول نهائي خاضه في مسيرته مع فيردر بريمن في 2006.

وقال النجم المصري: "لم أستطيع النوم في تلك الليلة، والأهم من هذه الليلة هو نهائي كأس أمم أفريقيا 2008 مع منتخب مصر، لأن خوض النهائيات مع منتخب بلادك له طعم مختلف تمامًا عن أيّ نهائي مع الأندية".

وأتم تصريحاته بالقول: "أعتقد أن يزن النعيمات ستكون الأمور مُختلفة معه، وخاصًّة وأنه يخوض أول نهائي في مسيرته ومع منتخب بلاده".

القنوات الناقلة لمباراة قطر والأردن في نهائي كأس آسيا 2024

نجحت أكثر من قناة عربية في الحصول على حقوق بث كأس آسيا 2024، ويتوقف اختيار القناة المتاحة للمشاهدة على البلد الذي يوجد به المتابع.

ستكون مباراة قطر والأردن متاحة في جميع الدول العربية، ما عدا السعودية والإمارات والعراق عبر قناة بي إن سبورتس الخاصة بكأس آسيا، وقنوات الكأس إكسترا 1 و2.

وستُنقل المباراة عبر القناة الرابعة العراقية في العراق، وفي الإمارات ستكون المباراة مُذاعة عبر شاشة قناة أبوظبي الرياضية آسيا.

أما في المملكة العربية السعودية، فستكون القناة الناقلة لمباراة قطر والأردن هي SSC 1 HD، والتابعة لقنوات SSC الناقل الحصري للبطولة هناك، ولابد من الاشتراك وامتلاك جهاز GOBX من أجل مشاهدتها.

شارك: