النعيمات يستعيد شهيته التهديفية ويحيي الجالية الأردنية

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-13 00:41
الأردني يزن النعيمات لاعب الأهلي القطري (facebook/ahliqat)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استعاد المهاجم الأردني يزن النعيمات شهيته التهديفية مع بداية شهر رمضان المبارك، حيث أحرز مساء الثلاثاء هدفًا جميلًا لفريق الأهلي في مرمى قطر ضمن منافسات دوري نجوم إكسبو لكرة القدم.

وتمكن الأهلي من الفوز (3-1) على قطر، برسم الجولة السابعة عشرة، ليتقدم للمركز الثامن برصيد 19 نقطة، ليعود للانتصارات من جديد بعد التعثر أمام معيذر في الجولة الماضية حيث سقط في فخ التعادل الإيجابي (1-1).

غياب وعودة

شارك نجم النشامى يزن النعيمات أساسيًا في مباراة فريقه أمام قطر منذ البداية، ولعب اللقاء حتى النهاية. وظهر واضحًا أنّ النجم الدولي الأردني يبحث عن التسجيل، وخاصة بعدما غاب عن المباراتين الأخيرتين بسبب الإصابة، وكان له ما أراد.

هدف خامس

أحرز النعيمات هدفه الخامس في دوري نجوم إكسبو من 12 مباراة شارك فيها أساسيًّا؛ وبالعودة إلى قصة الهدف، فإن النعيمات وفي الدقيقة (90+10) تلقّى كرةً على مشارف منطقة الجزاء وتوغل وسدد بثقة، ليثبت بأنه من أبرز الصفقات الناجحة لفريقه، واحتفل على طريقة المنسف في أرضية الميدان.

وتُعَدّ العودة القوية للنعيمات من بعد الإصابة مهمةً لفريقه ولمنتخب الأردن الذي سعى للاطمئنان عليه بعد الإصابة. ويُنتظر أن يشارك اللاعب في مباراة الأهلي أمام العربي السبت المقبل على أن يلتحق بعدها بمنتخب النشامى الذي يتأهب للسفر إلى باكستان لمواجهة منتخبها يوم 21 مارس/ آذار الجاري في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

النعيمات يرد الدَّين للجالية الأردنية

وأحرز يزن (24 عامًا)، 5 أهداف حتى الآن في مرمى فرق مختلفة؛ وجاءت أهدافه في مرمى معيذر (د26)، العربي (د90+2)، المرخية (د33)، الدحيل (د7)، قطر (د90+10).

وحظي النعيمات في مباراة الليلة بمساندة من أبناء الجالية الأردنية؛ وكانت الجالية الأردنية قد دعت قبل المباراة بيومين أبنائها لمساندة النعيمات في مواجهة الليلة.

وجاءت المبادرة بهدف منح النعيمات الثقة والدعم المعنوي، بعدما تعرّض للإصابة التي أبعدته عن فريق الأهلي في آخر مباراتين. وظل النجم الأردني في الملعب بعد نهاية المباراة لنحو 12 دقيقة بهدف تحية أبناء الجالية الأردنية حيث هتفوا له طويلًا خلال المباراة.

وحرص عدد من أعضاء الجالية الأردنية على التقاط الصور التذكارية مع صاحب الـ"24" عامًا، قبل أن يُطلَب من الأخير ضرورة الإسراع في التوجه إلى غرفة تغيير الملابس.

شارك: