الأردني يزن النعيمات جاهز لمواجهة الأهلي أمام نادي قطر

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-11 23:14
الأردني يزن النعيمات مهاجم فريق الأهلي القطري (Facebook/JordanFootball)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أصبح يزن النعيمات المهاجم الأردني بصفوف الأهلي القطري جاهزًا للعودة إلى مشاركة فريقه في بطولة دوري نجوم إكسبو لكرة القدم بعدما غاب عن آخر مواجهتين بداعي الإصابة.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الأهلي عبر حسابه في منصة "إنستغرام" اليوم الإثنين، صورًا للنعيمات خلال مشاركته في التدريبات الجماعية، حيث ظهر في قمة جاهزيته.

إضافة مهمة 

وكان النعيمات قد تعرّض مؤخرًا للإصابة في مباراة فريقه أمام الغرافة، حيث سقط مغشيًا عليه قبل أن يستفيق ويقرر المدرب إراحته.

ويُعَدّ النعيمات ركيزةً أساسيةً بصفوف الأهلي القطري وعودته ستشكل إضافة مهمة للفريق، حيث سيواجه الأهلي غدًا الثلاثاء نظيره قطر ضمن الجولة 16.

وشارك النعيمات في 11 مباراة أساسيًا ومباراة واحدة احتياطيًّا، واختير مرتين ضمن فريق الأسبوع، وسجّل النعيمات للأهلي 4 أهداف، وله 5 تمريرات حاسمة مع فريقه.

ويستقر فريق الأهلي في المركز الثامن برصيد 16 نقطة حيث فاز في 5 مواجهات وتعادل في واحدة وخسر 9 مرات، فيما يحتل قطر المركز العاشر برصيد 13 نقطة.

يزن النعيمات سيلتحق بالنشامى 

سيكون النعيمات مرشحًا للمشاركة أساسيًا غدًا أمام نادي قطر، وفي المباراة التي تليها أمام العربي والمقررة السبت المقبل.

وبعدها سيعود النعيمات إلى الأردن للالتحاق بمنتخب "النشامى"، حيث سيطير معه إلى باكستان لمواجهتها يوم 21 آذار/ مارس الجاري ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وكان النعيمات قد لعب دورًا مهمًا في قيادة النشامى للتتويج مؤخرًا بوصافة كأس آسيا، حيث سجّل العديد من الأهداف الحاسمة.

شارك: