شاهد | إشبيلية يشبّه النصيري بمارادونا

2023-03-02 22:16
المغربي يوسف النصيري يحتفل بهدفه المارادوني في شباك أوساسونا بكأس ملك إسبانيا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

احتفى الحساب الرسمي لنادي إشبيلية، عبر منصة التواصل الاجتماعي "تويتر"، بهدف الدولي المغربي، يوسف النصيري، مهاجم الفريق، في شباك أوساسونا بمسابقة الدوري الإسباني. 

وكان إشبيلية قد تلقى خسارة من أوساسونا بنتيجة 3-2، الأحد الماضي، بالجولة الـ23 من مسابقة الليغا، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان". 

وتمكن النصيري من إحراز هدف رائع على طريقة الراحل الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا، بعدما حصل على الكرة من باب غايي، وانطلق من وسط الميدان ثم توغل إلى داخل منطقة الجزاء وأسكن الكرة "بوجه القدم" بطريقة رائعة في شباك الضيوف. 

وغرّد الحساب الرسمي للنادي الأندلسي عبر "تويتر"، وكتب بجانب فيديو هدف النصيري المميز: "دييغو أرماندو نصيريتو"؛ في إشارة إلى الراحل الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا وهدفه الشهير في شباك إنجلترا بكأس العالم 1986.

ورغم الهدف الرائع للنصيري، والذي جاء قبل النهاية بالدقيقة 78، ليعود فريقه في المباراة بعدما كان مُتأخرًا في النتيجة (2-1) إذ أدرك التعادل، لكن ذلك لم يُجنِّب الأندلسيين الخسارة في المباراة، حيث هُزِم فريقه بهدفٍ قاتلٍ سجّله مواطنه المغربي عبد الصمد الزلزولي بالدقيقة (85).

يُذكر أن النصيري، وصل للهدف رقم 11 مع إشبيلية بمُختلف المُسابقات هذا الموسم، خلال 29 مباراة، سجل معظمها في العام الجديد، مؤكدًا عودته القوية بعد بدايةِ موسمٍ كانت صعبة.

شارك: