المغربي نايف أكرد يدخل دائرة اهتمامات ليفربول

2023-03-02 20:04
المغربي نايف أكرد مدافع فريق وست هام يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وضعت إدارة نادي ليفربول الإنجليزي، نصب أعينها مسألة التعاقد مع مدافع جديد في الصيف بهدف تعزيز دفاع الفريق الموسم المقبل، ويتقدم المغربي نايف أكرد، قلب دفاع وست هام يونايتد، قائمة اهتمامات "الريدز".

وحسب ما ذكره موقع "Goal" العالمي، فإنّ ليفربول متحمّس لفكرة التعاقد مع مدافع رين الفرنسي السابق، خاصةً بعد مردوده المتميز في كأس العام 2022 بقطر الصيف الماضي، والذي دفع منتخب بلاده لمشاركةٍ تاريخيةٍ جعلته ينهي المونديال في المركز الرابع.

إضافة إلى غفارديول وأكرد.. ليفربول يبحث أيضًا في البرتغال عن حل لمشاكله الدفاعية

ويقدّم أكرد صاحب الـ26 عامًا، حتى الآن مستويات مقنعة مع "الهامرز"، الذي يحتل المركز السادس عشر برصيد 23 نقطة، وما يزال ينافس من أجل الابتعاد أكثر عن مراكز الهبوط، التي تفصله عنها نقطتان فقط.

وحسب ذات المصدر، فإنّ المغربي، الذي يرتبط بعقد مع "المطارق" حتى عام 2027، يعتبر أحد البدائل الرئيسية في حال فشل التعاقد مع الهدف الرئيسي "للريدز"، المدافع الكرواتي جوسكو غفارديول، نجم لايبزيغ الألماني.

ويسعى ليفربول بكل جهوده لتحسين خطه الخلفي الذي عانى من مشاكل كبيرة هذا الموسم مع وجود الرباعي فيرجيل فان دايك وجو غوميز وجويل ماتيب وإبراهيما كوناتي.

وبات الألماني يورغن كلوب يفكر جديًّا في الموسم المقبل منذ الآن، حيث وصف موسمه الحالي بأنّ "التاريخ لن يُخلّده" في ظل الكثير من الانتكاسات، التي أبعدته عن المنافسة من أجل لقب الدوري.

ويحتل ليفربول المركز السادس في جدول ترتيب "البريميرليغ" برصيد 39 نقطة، ومهدد بشدة بمغادرة دوري أبطال أوروبا ضد حامل اللقب ريال مدريد، حيث انتهت موقعة ذهاب الدور ثمن النهائي بفوز النادي الملكي بنتيجة ثقيلة 2-5 على ملعب "أنفيلد".

شارك: