سيناريو بونو يطارد النصيري في إشبيلية ونادٍ إنجليزي يترقب

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-07 16:25
المغربي يوسف النصيري لاعب إشبيلية الإسباني (X/SevillaFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير إعلامية إسبانية، اليوم الثلاثاء، أن إدارة نادي إشبيلية الإسباني، تتّجه إلى تكرار سيناريو رحيل المغربي ياسين بونو عن الفريق، مع مواطنه يوسف النصيري، بالنظر إلى حاجة خزينة الفريق لسيولة مالية مستعجلة لفكّ أزمتها المالية.

وأشارت صحيفة "vamosmisevilla" المهتمة بأخبار النادي الأندلسي، إلى الحالة النفسية الصعبة التي يعيشها المهاجم المغربي في الفترة الأخيرة بالنادي، بالرغم من تألقه خلال الدقائق التي يشارك خلالها في مباريات الفريق.

ويشعر الدولي المغربي باستياء كبير بسبب تفضيل مدرب إشبيلية للاعب ماريانو دياز، على الرغم من أن الأخير لم يشارك طوال السنوات الأربع الماضية، حين كان في ريال مدريد، ما دفعه للتفكير في تغيير الأجواء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، فضلًا عن انزعاجه من الأجواء السلبية التي تخيم على الفريق بسبب النتائج السلبية، وأيضًا الحالة الذهنية السيئة للاعب، بعد انتقال مواطنه بونو إلى الدوري السعودي، حيث كان وجود حارس مرمى المنتخب المغربي يشكل دعمًا معنويًّا للنصيري.

من جانبها، كشفت صحيفة "fichajes" الإسبانية، أن نادي بورنموث الإنجليزي يرغب بشدة في التعاقد مع الدولي المغربي في أسرع وقت ممكن، خلال الميركاتو الشتوي المقبل، بالنظر لحاجته إلى مهاجم قناص، لمساعدة الفريق للهروب من أسفل ترتيب جدول الدوري الإنجليزي.

وزعمت الصحيفة نفسها، أن النادي الإنجليزي مستعد لدفع ما بين 20 و25 مليون يورو، للحصول على خدمات مهاجم المنتخب المغربي، بعدما وقع عليه اختيار فنّيي بورنموث، الذين يعتقدون أن مؤهلات النصيري تناسب أسلوب الفريق، خاصة فيما يتعلق بقدرته المثالية على التسجيل بالرأسيات وأيضا بالقدم.

وخلصت الصحيفة إلى أن الضغوط التي تمارسها إدارة إشبيلية، عبر مديرها الفني، بعدم اعتماد النصيري أساسيًّا، تذكّر بالممارسات ذاتها مع بونو لإجباره على قبول عرض الهلال السعودي، إذ ترغب إدارة النادي الأندلسي في دفع النصيري إلى القبول بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي، بالرغم من تأكيد الدولي المغربي في تصريحات إعلامية سابقة، عن رغبته في الاستمرار مع إشبيلية لفترة أطول.

النصيري يحقّق إنجازًا أوروبيًّا فريدًا

نجح النصيري في التألق مع بداية الموسم الرياضي الجاري، محققًا رقمًا استثنائيًّا بين جميع مهاجمي الدوريات الأوروبية، وذلك بعد نجاحه في التسجيل خلال مشاركته مع إشبيلية في جميع المسابقات المحلية والأوروبية، وهو الإنجاز الذي لم يحققه أي لاعب بالقارة العجوز، منذ انطلاق منافسات الموسم الحالي.

وسجل الدولي المغربي هدفًا في نهائي السوبر الأوروبي في مرمى مانشستر سيتي، في المباراة التي انتهت بالتعادل (1-1)، قبل أن تبتسم ركلات الترجيح للنادي الإنجليزي (5-4)، كما وقّع النصيري هدفًا في دوري أبطال أوروبا، وكان في مرمى أيندهوفن الهولندي، لحساب الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات.

وسجل النصيري أيضًا في بطولة كأس ملك إسبانيا أمام كوينتنار، في المباراة التي انتهت لصالح النادي الأندلسي بنتيجة 3-0، في حين بلغت أهداف اللاعب المغربي في الدوري الإسباني 4 لحد الآن.

شارك: