سيموني إنزاغي يوضح موقفه من تدريب برشلونة وليفربول

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-29 10:42
سيموني إنزاغي المدير الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالي (facebook/fabrizioromanoherewego)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أوضح المدرب الإيطالي سيموني إنزاغي موقفه من مغادرة ناديه الحالي، إنتر ميلان، من أجل الانتقال إلى أحد الأندية المُرتبط بها إعلاميًا، على غرار برشلونة الإسباني، وثلاثي البريميرليغ "مانشستر يونايتد وليفربول وتشيلسي".

ويبحث برشلونة عن التعاقد مع مدرب جديد، من أجل تعويض رحيل تشافي هيرنانديز للنادي بنهاية الموسم الحالي، والأمر ذاته لليفربول الساعي لتعويض مغادرة يورغن كلوب، فيما تحوم الشكوك حول مستقبل إيريك تين هاغ وماوريسيو بوكيتينو في تدريب مانشستر يونايتد وتشيلسي على الترتيب.

وقال إنزاغي، في تصريحات أبرزها الصحفي الإيطالي فابريتسيو رومانو، عبر حسابه الرسمي بمنصة "فيس بوك" للتواصل الاجتماعي: "أنا سعيد للغاية هنا في إنتر".

وبسؤاله عن إمكانية توقيعه عقدًا جديدًا مع نادي الشمال الإيطالي، أوضح إنزاغي أن الأمر لا يمثل مشكلة بالنسبة إليه، مردفًا: "أشعر بحالة جيدة جدًا في هذا النادي، مع هذه الإدارة واللاعبين بالطبع. أنا أركز فقط على أدائنا".

إنتر ميلان يواصل نتائجه المميزة تحت قيادة سيموني إنزاغي

ويواصل إنتر ميلان تقديم العروض المميزة، تحت قيادة مدربه سيموني إنزاغي (47 عامًا)، الذي تمكن من تشكيل فريق قوي هجوميًّا وصلدٍ دفاعيًّا، لدرجة يُصنَف معها -حسب مراقبين- بخانة "الفريق الأفضل في أوروبا".

وحقق إنتر ميلان فوزًا كبيرًا جديدًا، أمس الأربعاء، وهذه المرة برباعية نظيفة، دك بها الفريق اللومباردي شباك أتالانتا ببطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

وحاليًّا، بات إنتر يتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بفارق 12 نقطة كاملة عن أقرب ملاحقيه (يوفنتوس)، علمًا أن كلا الفريقين خاض 26 مباراة حتى الآن.

وبنظرة سريعة إلى نتائج إنتر ميلان في الدوري الإيطالي هذا الموسم، نجد أن الفريق المُلقب بـ"الأفاعي" تمكن من تحقيق 22 فوزًا و3 تعادلات، مقابل هزيمة واحدة، يعود تاريخها إلى شهر سبتمبر/ أيلول الماضي؛ أي منذ نحو 5 أشهر كاملة.

وبالإضافة إلى ذلك، قدّم إنتر مستويات مميزة في كأس السوبر الإيطالي، ليُتوج باللقب عن جدارة واستحقاق، كما تأهل الفريق إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا؛ حيث يتأهب لملاقاة أتلتيكو مدريد الإسباني في مباراة العودة، بعد فوزه ذهابًا بهدف نظيف.

ويمتد تعاقد سيموني إنزاغي مع إنتر ميلان حتى 30 يونيو/ حزيران 2025، لكن تقارير تحدثت عن وجود إمكانية لتمديد الارتباط بين الطرفين إلى غاية 2027.

شارك: