سموحة يضم أجاي من النصر.. ولاعب الاتحاد يحترف في إيطاليا

2022-07-31 20:37
المهاجم النيجيري جونيور أجاي بقميص ناديه الجديد سموحة المصري (facebook/SmouhaOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نجح نادي سموحة، الأحد 31 يوليو/ تموز، في إتمام تعاقده مع المهاجم النيجيري جونيور أجاي، بعد اجتياز اللاعب صاحب الـ26 عامًا الكشف الطبي في النادي المصري المُلقب بـ"الموج الأزرق".

وانتقل أجاي إلى سموحة، قادمًا من النصر الليبي، بموجب عقد يمتد لـ3 مواسم مقبلة.

وانضم أجاي إلى النصر في يناير/كانون الثاني الماضي، حتى نهاية الموسم الكروي المنصرم 2021-22، قادمًا من الأهلي المصري.

ويعود النيجيري للدوري المصري؛ بعدما سبق له اللعب مع الأهلي منذ 2016، قادمًا من الصفاقسي التونسي، وقضى أجاي مع الأهلي 5 مواسم، شهدت تحقيقه 11 لقبًا جماعيًّا؛ بواقع 4 ألقاب في الدوري المصري الممتاز، ولقبين في دوري أبطال أفريقيا، ومثلهما في كأس مصر وكأس السوبر المصرية، ولقب واحد في كأس السوبر الأفريقية.

وخاض أجاي مع الأهلي 103 مباريات في الدوري المصري، سجّل فيها 30 هدفًا وقدّم 22 كرة حاسمة، كما شارك رفقة "المارد الأحمر" في 45 مباراة ببطولة دوري أبطال أفريقيا، أحرز فيها 10 أهداف، وخاض 8 مباريات في بطولة كأس مصر صحبة "العملاق القاهري"، مُسهمًا بـ6 أهداف (سجّل 3 أهداف، قدّم 3 تمريرات حاسمة).

اللاعب محمد خليل يكمل انتقاله إلى نوتشيرينا الإيطالي

في سياق آخر، وافق مدافع الاتحاد الليبي، محمد خليل، على خوض تجربة احترافية في إيطاليا مع نادي نوتشيرينا الذي يلعب في دوري الدرجة الرابعة الإيطالي.

وكشف مصدر إعلامي من نادي الاتحاد لموقع "winwin" أن اللاعب الليبي وصل خلال الساعات الماضية إلي العاصمة الإيطالية روما، لإجراء الفحوصات الطبية.

وأكمل خليل انتقاله إلى نوتشيرينا مساء الأحد 31 يوليو، ليصبح لاعبا جديدا في النادي الإيطالي.

واحتفل اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا خلال الساعات الماضية بملعب "رادس" في تونس، بتتويج فريقه الاتحاد بلقب الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم موسم 2021-22.

شارك: