حقيقة مفاوضات الأهلي المصري مع فرجاني ساسي

2021-10-06 18:44
أرشيفية- التونسي فرجاني ساسي لا يمثل هدفا للأهلي المصري في سوق الانتقالات (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف تقرير صحفي عن حقيقة اهتمام النادي الأهلي المصري بفرضية التعاقد مع التونسي فرجاني ساسي، متوسط ميدان الدحيل القطري والنجم السابق للزمالك، خلال الفترة القادمة.


ووفقا لما أورده برنامج "60 دقيقة" والذي يُبث عبر فضائية "أون تايم سبورتس 2" المصرية، نقلا عن مصدر من داخل الأهلي، فإن إدارة الأخير لا تتفاوض مع ساسي البتة، قبل أن يصف المصدر ما يتردد إعلاميا حول ذلك بشائعات يختلقها وكلاء اللاعبين.

وفسر المصدر ذاته صعوبة تعاقد الأهلي مع ساسي باكتمال قائمة الفريق على مستوى اللاعبين الأجانب، مشيرا إلى حرص النادي على التخلي عن أجنبي زائد (النيجيري جونيور أجاي)، وهو ما يزيد من علامات الدهشة حيال أنباء ارتباط ساسي بإمكانية الانضمام إلى قلعة الجزيرة.


وقال المصدر إن الأهلي ليس بحاجة فنية للتوقيع مع ساسي، كما نبه إلى استفادة اللاعب ووكيل أعماله من هذه الشائعات للضغط على الزمالك؛ إذ يأمل نجم منتخب تونس في تأمين عودته إلى الفارس الأبيض.

التونسي فرجاني ساسي.. اسم لامع في ذاكرة الكرة المصرية

غادر ساسي (29 عاما) الزمالك هذا الصيف، عبر صفقة مجانية إلى نادي الدحيل، قبل أن يجد صعوبات كبيرة في تقديم المستويات المأمولة منه بصحبة العملاق القطري.


وسجل ساسي 16 هدفا وصنع 17 آخر خلال 102 مباراة خاضها بقميص الزمالك، مُسهما في تتويج الفريق المصري بـ 5 ألقاب (لقب واحد في الدوري المصري الممتاز، لقب واحد في كأس مصر، لقب واحد في كأس الاتحاد الإفريقي "كونفيدرالية"، لقب واحد في كأس السوبر المصرية، لقب واحد في كأس السوبر الإفريقية).

بقميص الزمالك.. فرجاني ساسي يسجل هدفا رائعا في شباك الإسماعيلي

ويرتبط ساسي بعقد مع الدحيل يمتد إلى يونيو/ حزيران 2024، وتُقدر قيمته السوقية بمليوني يورو، استنادا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: