الأهلي المصري يعلن رحيل النيجيري جونيور أجاي

2021-12-17 00:18
المهاجم النيجيري جونيور أجاي ينهي تجربته الكروية مع الأهلي المصري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد النادي الأهلي المصري انفصاله بصورة رسمية عن المهاجم النيجيري جونيور أجاي، بعد توصل الطرفين لاتفاق نهائي حول بعض المستحقات المالية للاعب صاحب الـ 25 عاما.


وكان أجاي خرج من حسابات الأهلي الفنية منذ فترة طويلة، ومع بداية الموسم الجديد 2021-2022، قرر الفريق الأحمر إبعاد النجم السابق للصفاقسي التونسي عن قائمة الأجانب الخمسة في لائحته المحلية، بعد التعاقد مع المهاجم الجنوب إفريقي بيرسي تاو والجناح الموزمبيقي لويس ميكيسوني.

ونشر الأهلي بيانا رسميا عبر حسابه بمنصة "تويتر"، قال فيه: "أمير توفيق، مدير التسويق والتعاقدات بالنادي، أعلن عن فسخ التعاقد مع النيجيري جونيور أجاي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالتراضي".


وأضاف البيان: "قام أمير توفيق بإنهاء كافة الأمور المالية والإدارية، بعد الرجوع إلى الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي والمشرف العام على قطاع الكرة".


من جانبه، علّق أجاي على رحيله الرسمي عن النادي الأهلي، وكتب رسالة مؤثرة عبر حسابه الشخصي بمنصة "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي: "أعلن انتهاء عقدي مع النادي الأهلي.. (أقول) إلى الإدارة التي لم تكن سوى عائلة بالنسبة لي، (إلى) زملائي الذين كانوا إخوتي وإلى المشجعين، لقد كنتم جميعا مصدر دعمي، شكرا لاستمراركم في ذلك طيلة هذه السنوات. أحبكم جميعا".

رسالة جونيور أجاي عبر "إنستغرام" بعد رحيله الرسمي عن الأهلي المصري


يُذكر أن أجاي انضم إلى الأهلي في أغسطس/آب عام 2014، قادما آنذاك من الصفاقسي، وخلال 161 مباراة خاضها بقميص "المارد الأحمر"، تمكن اللاعب النيجيري من تسجيل 41 هدفا وصناعة 30 آخر، ليسهم في تتويج الفريق بـ 10 ألقاب (4 في الدوري المصري الممتاز، ولقبان في كأس مصر، ولقبان في كأس السوبر المصرية، ولقبان في دوري أبطال إفريقيا)، إلى جانب الظفر ببرونزية المركز الثالث في كأس العالم للأندية  قطر 2020.

شارك: