رقصات وأهداف جميلة.. كيف تعلقت جماهير الأهلي ببيرسي تاو؟

2021-11-26 23:17
الجنوب إفريقي بيرسي تاو يواصل الإبداع في انطلاقة مشواره مع الأهلي المصري (twitter/iDiskiTimes)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أسهم بيرسي تاو في حفاظ الأهلي على صدارة الدوري المصري الممتاز؛ بعد المستوى المبهر الذي قدّمه المهاجم الجنوب إفريقي في فوز المارد الأحمر على سموحة 4-1 أمس الخميس 25 نوفمبر/ تشرين الثاني، وهو الفوز السادس تواليًا للنادي الأهلي بالموسم الجديد للبطولة المحلية، ليتسيد المسابقة بالعلامة الكاملة من النقاط (18 نقطة من 6 مباريات).

وأصبح بيرسي تاو (27 عامًا) اللاعب المفضل لدى جماهير الأهلي في الآونة الأخيرة؛ لما أظهره من مهارات وأهداف رائعة جعلته يعتلي صدارة لائحة هدّافي الدوري المصري الممتاز بـ5 أهداف، مناصفة مع لاعب الزمالك أحمد سيد "زيزو"، وقد تساوى تاو مع زيزو بعد هدفيه في مرمى سموحة السكندري.

وتفاعلت الجماهير الحمراء مع لقطات بيرسي تاو المهارية ورقصاته الاحتفالية بغزارة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ودشّنت وسم "ميسي_تاو" في إشارة إلى إمكاناته المهارية التي تشبه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.




يُذكر أن بيرسي تاو انضم إلى الأهلي قادما من نادي برايتون آند هوف ألبيون الإنجليزي في سوق الانتقالات الصيفية لعام 2021 مقابل 1.8 مليون يورو، وكانت له تجارب سابقة مع أندية أندرلخت وكلوب بروج ويونيون إس جي البلجيكية حيث لعب مُعارًا من برايتون بين عامي 2018 و2021.

شارك: