بشرى سارة لجماهير الأهلي المصري بخصوص بيرسي تاو

2021-10-19 21:26
أرشيفية- المهاجم الجنوب إفريقي بيرسي تاو يصبح لائقا للمشاركة في مباريات الأهلي المصري (Ahly Egypt)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مصدر صحفي موثوق جاهزية الجنوب إفريقي بيرسي تاو، مهاجم الأهلي، للعب مع انطلاقة مباريات الفريق الأحمر في الموسم الجديد لبطولة الدوري المصري الممتاز.


ووفقا لما أوردته قناة "الأهلي" الفضائية، فإن تاو أصبح جاهزا تماما على الصعيدين الفني والبدني لخوض باكورة مبارياته مع الأهلي، وذلك بعد تعافيه من إصابة عضلية ألمت به خلال مشاركته بالمعسكر قبل الماضي لمنتخب جنوب إفريقيا شهر سبتمبر/ أيلول الماضي.

ولن يستطيع تاو المشاركة في مباراة الأهلي القادمة ضد الحرس الوطني، بطل النيجر، والمُحدد لها يوم السبت المقبل (23 أكتوبر/ تشرين الأول) برسم إياب دور الـ 32 لمسابقة دوري أبطال إفريقيا؛ بسبب عدم قيده إفريقيا، على أن يدشن مبارياته الرسمية رفقة المارد الأحمر بمواجهة الإسماعيلي يوم 27 أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر الموسم الجديد (2021-22) لبطولة الدوري المصري الممتاز.

تعرف إلى جدول المباريات الثماني الأولى للأهلي في الموسم الجديد للدوري المصري الممتاز

كانت رابطة الأندية المحترفة المصرية أعلنت أمس الاثنين 18 أكتوبر عن رزنامة الجولات الثماني الأولى من الموسم الجديد للدوري المصري الممتاز، حيث يبدأ الأهلي مشواره في المسابقة بملاقاة الإسماعيلي يوم 27 أكتوبر، قبل أن يلاقي البنك الأهلي يوم 31 من الشهر ذاته بإطار الجولة الثانية.


ويخوض الأهلي مباراة القمة ضد الزمالك لحساب الجولة الثالثة يوم 5 نوفمبر/ تشرين الثاني، قبل أن تتوقف البطولة بسبب انشغال منتخب مصر الأول بمواجهتي أنغولا والغابون في الجولتين الخامسة والسادسة من دور المجموعات لتصفيات إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم "قطر 2022".


ويستكمل الأهلي مبارياته الثماني الأولى من عمر الموسم الجديد للدوري المصري الممتاز بملاقاة أندية المقاولون العرب (الجولة الرابعة، 19 نوفمبر) وغزل المحلة (الجولة الخامسة، 22 نوفمبر) وسموحة (الجولة السادسة، 25 نوفمبر) وفيوتشر (الجولة السابعة، 21 ديسمبر/ كانون الأول) وبيراميدز (الجولة الثامنة، 25 ديسمبر)، مع التنويه بتوقف البطولة في الفترة بين 27 نوفمبر و20 ديسمبر بسبب مشاركة منتخب مصر في بطولة كأس العرب للمنتخبات "قطر 2021".


يُذكر أن بيرسي تاو انضم إلى الأهلي خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضي، قادما من برايتون آند هوف ألبيون الإنجليزي، في صفقة كلفت خزائن الجزيرة 1.8 مليون يورو استنادا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.


شارك: