موسيماني يوجه رسالة لجماهير الأهلي: فريقنا أفضل هذا الموسم!

2021-10-19 21:11
أرشيفية- المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني يدعو جماهير الأهلي للتحلي بالصبر مع مردود ونتائج الفريق (Getty)
Source
+ الخط -

دعا الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي، جماهير فريقه للتحلي بالصبر، بالتزامن مع فترة فراغ يمر بها العملاق القاهري، والتي تكبد خلالها فقدان لقب الدوري المصري الممتاز وخسارة مباراة كأس السوبر المصرية، إلى جانب تقديمه مردودا بدا متواضعا في التعادل (1-1) مع الحرس الوطني بطل النيجر، يوم السبت الماضي (16 أكتوبر/ تشرين الأول)، بإطار ذهاب دور الـ 32 لمسابقة دوري أبطال إفريقيا.


وقال موسيماني في تصريحاتٍ اختص بها قناة "الأهلي" الفضائية: "نحن نعمل بجد لتحقيق أفضل النتائج. من الطبيعي أن نتعرض لبعض الإخفاق، وبكل تأكيد، نحن لا نشعر بالسعادة حيال ذلك".


وأضاف موسيماني: "أرغب من المشجعين أن يتحلوا بالصبر قليلا، فريقنا الحالي أفضل من فريقنا بالموسم الماضي. أنا أعمل وفق رؤية محددة أريد تكريسها بالفريق على المستويين الإفريقي والدولي، لكن هذا يحتاج لوقت أطول".

وأبرم الأهلي مجموعة من الصفقات القوية خلال الميركاتو الصيفي الماضي، حيث تمكن من ضم أسماء لامعة على غرار المهاجم الجنوب إفريقي بيرسي تاو والجناح الموزمبيقي لويس ميكيسوني إلى جانب الثنائي المحلي كريم فؤاد وحسام حسن.

بيتسو موسيماني في الأهلي المصري.. نجاحات كبيرة وانتقادات لاذعة ومفاوضات متجمدة

يقضي موسيماني عامه الثاني تواليا في الأهلي، وإحصائيا، يبرز التقني صاحب الـ 57 عاما كواحد من أنجح مدربي العملاق القاهري بالسنوات الأخيرة، ومع ذلك، كان عرضةً لبعض الانتقادات الجماهيرية اللاذعة وخاصةً بالأشهر الثلاثة الماضية.


وقدّم الأهلي عروضا مذهلة وظفر بأربعة ألقاب (دوري أبطال إفريقيا "مرتين"، كأس مصر، كأس السوبر الإفريقية) خلال الأشهر الأولى من ولاية موسيماني، قبل أن يتراجع المردود، وسط تأويلات عن إمكانية إطاحة المارد الأحمر بالمدرب الأسبق لمنتخب جنوب إفريقيا.


يُذكر أن الأهلي أعلن يوم الأربعاء الماضي (13 أكتوبر) عن استمرار موسيماني في منصبه كمدير فني للفريق حتى نهاية الموسم الكروي الجديد 2021-22 على أقرب تقدير، مع توقعات بعودة الطرفين لمفاوضات تجديد العقد بينهما خلال الأشهر القليلة القادمة.

بيتسو موسيماني يؤكد سعادته باتفاقه الأخير مع الأهلي المصري
شارك: