تقرير: أجاي يرفض عقوبة الأهلي وينتظر رحيل موسيماني!

2021-10-20 17:35
أرشيفية- النيجيري جونيور أجاي يتطلع لانفراجة في أزمته الراهنة مع الأهلي المصري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكر تقرير صحفي أن النيجيري جونيور أجاي، مهاجم الأهلي المصري، يرفض الامتثال للغرامة المفروضة على لاعبي الفريق الأحمر بعد خسارتهم مباراة كأس السوبر المصرية للموسم الكروي 2020-21.


ووفقا لما أورده برنامج "60 دقيقة"، والذي يُبث عبر فضائية "أون تايم سبورتس 2" المصرية، فإن أجاي أبلغ سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برفضه خصم 300 ألف جنيه مصري من مُستحقاته المالية كعقوبة على اللاعبين بسبب خسارة مباراة كأس السوبر المصرية.

ويعتقد أجاي أن وقوع الغرامة عليه لا يُعد أمرا منطقيا، خاصةً أنه لم يكن جزءًا من قائمة الأهلي في مباراة السوبر ضد طلائع الجيش، والتي خسرها الشياطين الحمر بركلات الترجيح، بعد التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي بدون أهداف.

رحيل موسيماني.. الأمل الأخير لجونيور أجاي في الأهلي المصري

في سياقٍ متصل، وحسب برنامج "60 دقيقة"، فإن أجاي يعتقد أن رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني عن تدريب الأهلي قد يمثل انفراجة كبيرة في وضعيته المُعقدة الحالية، مع انتظاره شهر يناير/ كانون الثاني المقبل لحسم موقفه النهائي رفقة الشياطين الحمر.


وابتعد أجاي عن تشكيلة الأهلي خلال الأشهر الماضية، وقد خرج من قائمة الفريق للموسم الجديد؛ مع استقرار موسيماني على قيد كل من قلب الدفاع المغربي بدر بانون والظهير الأيسر التونسي علي معلول ومتوسط الميدان المالي أليو ديانغ والجناح الموزمبيقي لويس ميكيسوني والمهاجم الجنوب إفريقي بيرسي تاو كخماسي أجنبي في القائمة الجديدة للمارد الأحمر.

يُذكر أن موسيماني (57 عاما) واجه شبح الرحيل عن تدريب الأهلي خلال الأسابيع القليلة الماضية، بالتزامن مع تراجع نتائج ومردود الفريق وتعثر مفاوضات التجديد بين الطرفين، قبل أن يتوصل لاتفاقٍ يقضي باستمراره مديرا فنيا للعملاق القاهري حتى نهاية الموسم الرياضي الجديد 2021-22 على أقرب تقدير.

شارك: