سليماني يُطمئن بلماضي قبل انطلاق تصفيات المونديال

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-09 13:18
الجزائري إسلام سليماني لاعب نادي كوريتيبا البرازيلي (Facebook/coritiba)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بعث النجم الجزائري إسلام سليماني، لاعب نادي كوريتيبا البرازيلي، رسالة اطمئنان إلى مدربه في المنتخب الوطني جمال بلماضي، قبل انطلاق معسكر  الخضر يوم الإثنين المقبل.

وأسهم المهاجم الدولي البالغ من العمر 35 عامًا في فوز كوريتيبا على نظيره أمريكا أم جي بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من الدوري البرازيلي الدرجة الأولى، حيث قدم تمريرة حاسمة جاء منها الهدف الثاني.

أسيست سليماني

ويأتي ذلك قبل أيام قليلة من دخول المنتخب الجزائري الأول في معسكر إعدادي بالمركز التقني لتحضير المنتخبات الوطنية بمدينة سيدي موسى جنوبي العاصمة الجزائر؛ استعدادًا لخوض مواجهتي الصومال وموزمبيق، في إطار تصفيات كأس العالم 2026، يومَي 16 و19 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.

ومن المنتظر أن يعلن بلماضي عن قائمته خلال الأيام القليلة المقبلة، والتي من المتوقع أن تشهد حضور اسم سليماني، الذي أكد مرة أخرى أحقيته بالدعوة، وطمأن مدربه على مستواه، رغم غيابه عن مباراة فريقه الماضية بسبب الإيقاف.

وطالما أكد مدرب الخضر إعجابه بمستوى سليماني على الرغم من الانتقادات التي طالته بسبب تواصل استدعائه للمنتخب في ظل تقدمه في السن؛ لكن لاعب شباب بلوزداد الأسبق أكد للجميع بأن العمر مجرد رقم فقط، وهو بصدد مواصلة تعزيز موقعه كأفضل هداف في تاريخ المنتخب الجزائري.

وكان سليماني قد أثبت جدارته بقيادة الخط الهجومي لمنتخب الجزائر بالفعل في التوقف الدولي لشهر أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، حيث نجح في تسجيل هدفين وصناعة آخر في المباراتين الوديتين أمام الرأس الأخضر ومصر.

جدير بالذكر أن المهاجم الدولي الجزائري قد شارك مع فريقه كوريتيبا في 10 مباريات منذ انضمامه هذا الموسم قادمًا من أندرلخت البلجيكي، ونجح في تسجيل 3 أهداف وصناعة هدفين.

شارك: