سليماني يقدم أوراق اعتماده للعودة إلى منتخب الجزائر

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-02 10:35
الجزائري إسلام سليماني مهاجم نادي كوريتيبا البرازيلي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نجح الجزائري إسلام سليماني، مهاجم نادي كوريتيبا البرازيلي، في تقديم أوراق اعتماده للعودة إلى منتخب الجزائر من جديد، بعد أدائه الرائع رفقة ناديه الجديد خلال أول مباراتين له في الدوري البرازيلي.

وقاد سليماني فريقه للفوز أمام نادي أتليتيكو بارانينسي بنتيجة 2-0، ضمن الجولة الـ25 من مسابقة الدوري، مسجلًا الهدف الثاني لناديه خلال المباراة، ورافعًا رصيده من الأهداف إلى اثنين منذ انضمامه للفريق البرازيلي.

وأسهم الهداف الجزائري في فوز ناديه كوريتيبا لأول مرة منذ انضمامه للنادي، واضعًا حدًا لسلسلة النتائج السلبية بعد الخسارة في 8 مباريات متتالية.

ولعب هداف المنتخب الجزائري، أربعة مباريات مع ناديه البرازيلي، حيث سجل هدفين، وقدم تمريرة حاسمة، بالإضافة لتسديده 9 كرات، 5 كانت على المرمى، بنسبة تسجيل وصلت لـ22%، وحصوله على تقييم 7.18 حسب سوفاسكور

وبهذا المستوى الكبير للمهاجم السابق لنيوكاسل وليستر سيتي الإنجليزيين، يكون قد قدم أوراق اعتماده لمدرب "الخضر"، جمال بلماضي، قبل المعسكر المقبل خلال شهر أكتوبر، في إطار استعداداته لبطولة كأس أمم أفريقيا 2023، بكوت ديفوار، وأيضًا تصفيات كأس العالم 2026 عن القارة السمراء.

وسيكون المنتخب الجزائري على موعد مع خوض مباراتين وديتين، خلال هذا الشهر، الأولى ضد منتخب الرأس الأخضر، بملعب الشهيد محمد حملاوي بمدينة قسنطينة شرقي الجزائر العاصمة، قبل التنقل إلى أبو ظبي لمواجهة المنتخب المصري يوم 16 من الشهر ذاته.

جدير بالذكر أن كوريتيبا رفع رصيده إلى 17 نقطة في المركز العشرين "الأخير"، وتوقف رصيد أتلتيكو باراناينسي عند 40 نقطة في المركز الثامن.

شارك: