سليماني يتجه للعودة إلى فرنسا بعد تجربته القصيرة في البرازيل

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-26 23:41
المهاجم الجزائري إسلام سليماني (Facebook/FAF)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت تقارير إعلامية جزائرية، بأن المهاجم الدولي الجزائري، إسلام سليماني، يتّجه للعودة إلى الدوري الفرنسي، بعد انتهاء فترة تعاقده مع فريق كوريتيبا البرازيلي مع نهاية شهر ديسمبر/ كانون الأول الجاري. 

وذكرت صفحة "La Vague Verte" الجزائرية الناطقة بالفرنسية، في منصة "X"، أن سليماني الذي حلَّ بالجزائر، اليوم الثلاثاء، من أجل الانضمام إلى معسكر المنتخب الجزائري استعدادًا للمشاركة في نهائيات كأس أمم أفريقيا التي تستضيفها كوت ديفوار مطلع 2024، قضى الـ24 ساعة الماضية في فرنسا، حيث تفاوض مع مندوبي أحد الأندية التي تنشط في الدوري الفرنسي من أجل الانضمام إليه في الميركاتو الشتوي.

وبيّن المصدر ذاته، أنه يجهل هوية الفريق الذي تفاوض معه سليماني، لكنه أكد أن الأمور سارت بسلاسة كبيرة، ويُرجَّح، بشكل كبير، توصُّل الطرفين لاتفاق نهائي في قادم الأيام.

 وكان سليماني (35 عامًا) قد انضم إلى فريق كوريتيبا البرازيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وخاض بألوانه 11 مباراة، سجل خلالها 3 أهداف وقدّم تمريرتين حاسمتين، لكنه فشل في مساعدته على النجاة من الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية البرازيلي، ما جعل مغامرته تنتهي مع النادي؛ بفضل وجود بند في عقده يسمح له بالرحيل خلال ديسمبر الجاري، حال هبوط الفريق.

وسبق لسليماني، الهداف التاريخي للمنتخب الجزائري، أن لعب لثلاثة أندية فرنسية؛ هي موناكو وليون وبريست، كما لعب النصف الثاني من الموسم الماضي مع فريق أندرلخت البلجيكي.

وكان سليماني قد تألق بشكل لافت في أول تجربة احترافية له مع سبورتينغ لشبونة البرتغالي قبل أن ينتقل في صفقة قياسية بقيمة 30 مليون يورو إلى ليستر سيتي الإنجليزي، لكنه فشل في فرض نفسه هناك.

شارك: