سكالوني يُغامر بليونيل ميسي في تصفيات مونديال 2026

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-04 23:05
قائد منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ينوي الأرجنتيني، ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم، اختيار البرغوث، ليونيل ميسي في قائمة التانغو التي تخوض مواجهتي بيرو وباراغواي في وقت لاحق من هذا الشهر ضمن تصفيات كأس العالم 2026.

ويأتي ذلك رغم غياب ميسي صاحب الـ36 عامًا، عن آخر ثلاث مباريات لإنتر ميامي الأمريكي، بسبب معاناته من الإصابة.

وفقًا لصحيفة "آس" الإسبانية، فإن مدرب الألبيسيليستي، ليونيل سكالوني، على استعداد لتحمل المخاطر وضم ليونيل ميسي إلى قائمته حتى مع غياب معلومات محددة متاحة فيما يتعلق بحالة إصابته.

وكان ميسي قد أصيب في أوتار الركبة خلال مباراة فريقه أمام تورونتو في 21 سبتمبر/ أيلول، وبينما كان في طريقه للخروج من الملعب، لم تبدُ تعابير وجهه ولغة جسده مشجعةً على الإطلاق، إذ كان يتألم بكل وضوح.

وبعد أن قاد الأرجنتين للفوز بكأس العالم العام الماضي، برهن ليونيل ميسي نفسه كأهم لاعب في تشكيلة سكالوني، في حين أن قدراته لم تكن موضع شك أبدًا، فقد نجح ميسي في تهدئة المشككين بتحقيق ذروة النجاح الكروي لبلاده.

وقاد ميسي منتخب بلده الأرجنتين للفوز بكأس العالم العام 2022، ويُعَدّ هذا إنجازًا كبيرًا لنجم برشلونة الأسبق، إذ كان هدفه الرئيسي منذ أن بدأ مسيرته الدولية. كما كان إنجازًا كبيرًا للأرجنتين، حيث أنهى عقودًا من عدم النجاح في البطولات الكبرى.

وألتزم كُلٌّ من إنتر ميامي والاتحاد الأرجنتيني الصمت بشأن طبيعة إصابة ميسي؛ لكن يبقى أن نرى ما إذا كان ضمّه مجرد إجراء شكلي أم أنه سيشارك بالفعل مع الأرجنتين.

شارك: