مفاجآت في التشكيلة المثالية لتصفيات أمريكا الجنوبية

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-23 22:52
قائد الأرجنتين ليونيل ميسي الغائب الأبرز عن التشكيلة المثالية لتصفيات أمريكا الجنوبية (X/M30Xtra)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم "كونميبول" عن التشكيلة المثالية للجولتين الخامسة والسادسة من تصفيات دول الاتحاد المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

وخلت التشكيلة من قائد الأرجنتين، ليونيل ميسي، ومن جميع نجوم المنتخب البرازيلي؛ بعد إخفاق النجم الأرجنتيني في تسجيل أو صناعة أي هدف خلال الجولتين (خسارة 0-2 أمام الأوروغواي، فوز 1-0 على البرازيل)، وخسارة "راقصي السامبا" مباراتيهما أمام كولومبيا (2-1) والأرجنتين (0-1).

وشهدت التشكيلة هيمنة للاعبي الأوروغواي وكولومبيا، بـ4 لاعبين لكل منتخب، إلى جانب لاعب من الأرجنتين، وآخر من بيرو، وحارس مرمى الإكوادور "ألكسندر دومينيغيز".

وحققت الأوروغواي انتصارين على الأرجنتين (0-2) ثم بوليفيا (3-0) في الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات، فيما انتصرت كولومبيا على البرازيل (2-1) وباراغواي (0-1).

ويتصدر منتخب الأرجنتين الترتيب برصيد 15 نقطة من 6 جولات أُقيمت حتى الآن (5 انتصارات، خسارة وحيدة)، مُتقدمًا بنقطتين على الأوروغواي الثانية، فيما تحتل البرازيل المركز السادس، برصيد 7 نقاط فقط.

التشكيلة المثالية في تصفيات أمريكا الجنوبية

  • حراسة المرمى: ألكسندر دومينيغيز (فنزويلا).
     
  • خط الدفاع: رونالد أراوخو (الأوروغواي)، نيكولاس أوتامندي (الأرجنتين)، ياري مينا (كولومبيا)، ماتياس فينا (الأوروغواي).
     
  • خط الوسط: كيفين كاستانيو (كولومبيا)، يوشيمار يوتون (بيرو)، نيكولاس دي لا كروز (الأوروغواي)، خاميس رودريغيز (كولومبيا).
     
  • خط الهجوم: لويس دياز (كولومبيا)، داروين نونيز (الأوروغواي).
شارك: