مهاجم ريال مدريد ممنوع من الحديث عن ليونيل ميسي.. ما القصة؟

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-30 17:32
صورة جماعية للاعبي ريال مدريد الإسباني (AFP)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رفض الدولي البرازيلي رودريغو غوس، جناح فريق ريال مدريد، الحديث عن ما دار بينه وبين ليونيل ميسي، خلال مباراة البرازيل والأرجنتين في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، وذلك خلال حديثه لوسائل الإعلام عقب الانتصار على نابولي في دوري أبطال أوروبا.

وقبل صافرة البداية بين المنتخبين والتي تأخرت لأكثر من 20 دقيقة، أظهرت عدسات الكاميرات مشادة كلامية بين ميسي نجم إنتر ميامي ورودريغو، حيث قال الأخير عندما كان يسير ليو بجواره: "أيها الجنباء!"؛ ليرد الأرجنتيني: "نحن أبطال العالم، لماذا نحن جبناء؟ انتبه لكلامك".

رودريغو ممنوع من الحديث عن ميسي بأمر ريال مدريد

وعندما سُئل عن علاقته المثيرة للجدل مع ميسي خلال مباراة البرازيل والأرجنتين في آخر حضور مع المنتخب الوطني، اعترف اللاعب بأنه لا يستطيع التحدث لأن ريال مدريد لن يسمح له بذلك.

وتسبب رودريغو في ضحك الصحفيين، حيث أكد رفضه التعليق مجددًا بعد سؤال أحد مسؤولي الملكي الذي كان بجواره، ليقول البرازيلي: "لن يسمح لي بذلك، أليس كذلك؟". نافيًا مرة أخرى إمكانية التحدث عن هذا الموضوع.

رودريغو يفجر ضحك الصحفيين برفضه الحديث عن ميسي

وبشأن إصابته أمام نابولي، طمأن الجماهير، وقال: "أود طمأنة الجميع، لقد كان مجرد تشنج عضلي، لقد كان الأمر صعبًا بعض الشيء بالنسبة لي، لقد كنت متعبًا، ولكنني بخير الآن".

كما سُئل عن بدايته المتراجعة هذا الموسم بعض الشيء وأدائه الحالي، أردف الجناح البرازيلي: "لقد كانت بداية الموسم صعبة؛ لكني لا أريد أن أتذكر ذلك بعد الآن، أريد الاستمرار على هذا المنوال".

وختم تصريحاته بالقول: "السر هو الاستمرار في العمل، أشعر وكأنني قائد، أعتقد بأنني يمكن أن أكون أحد قادة هذا الفريق، مع مرور كل موسم أشعر بثقة زملائي في الفريق أكثر".

شارك: