رودريغو يحتفي بتمديد عقده مع ريال مدريد ويحلم بكتابة التاريخ

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-03 14:07
الدولي البرازيلي رودريغو غوس (يسارًا) جناح فريق ريال مدريد (realmadrid)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

احتفى المهاجم البرازيلي، رودريغو جويس، بتجديد عقده مع نادي ريال مدريد إلى غاية عام 2028، مؤكدًا أنه يحلم بصنع التاريخ مع النادي الملكي.

ونشر اللاعب البرازيلي عبر حساباته على شبكات التواصل الاجتماعي: "أنا مدريدي منذ 2001 (العام الذي ولد فيه) وحتى 2028، وبرغبة كبيرة في صناعة التاريخ".

وذكر: "حلم الصبيّ أصبح أكثر من حقيقي"، وذلك بعبارة ورد فيها كلمة (ريال)، مع صورة له خلال التوقيع على العقد الجديد مع رئيس النادي، فلورنتيو بيريز. وأضاف: "لا يمكنني -حتى في أحلامي الأكثر جنونًا- أن أتخيل ما أعيشه الآن في النادي الأعظم في العالم".

ووصل رودريغو إلى ريال مدريد بعمر 18 عامًا فقط. وظهر لأول مرة مع فريق أكاديمية الريال كاستيا في 14 سبتمبر/ أيلول 2019، قبل أن يسجل هدفه الأول في أول مباراة رسمية له مع ريال مدريد، في يوم 25 سبتمبر.

وخلال المواسم الخمس التي دافع فيها رودريغو عن قميص الفريق الأول للريال، لعب 179 مباراة، سجل خلالها 38 هدفًا، وفاز بـ 8 ألقاب، أهمها لقب دوري أبطال أوروبا، ولقب كأس العالم للأندية، وكأس السوبر الأوروبي، ولقبان لليغا الإسبانية، ولقب واحد في كاس ملك إسبانيا، بالإضافة إلى كأس السوبر الإسباني مرتين.

وقبل أيام قليلة فقط، نجح ريال مدريد أيضًا في إقناع مهاجمه البرازيلي الآخر، فينيسيوس جونيور، بتمديد عقده هو الآخر حتى عام 2027.

شارك: