بعد فينيسيوس.. ريال مدريد يعلن تمديد عقد رودريغو حتى 2028

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-02 16:12
أرشيفية- البرازيليان رودريغو غوس (يمين) وفينيسيوس جونيور نجما ريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، في بيان رسمي، اليوم الخميس 2 نوفمبر/ تشرين الثاني، عن تمديد عقد جناحه البرازيلي، رودريغو غوس، ليظل مع المرينغي لفترة أطول.

ويأتي تمديد عقد رودريغو، بعد يوم واحد فقط من تجديد عقد الجناح البرازيلي، فينيسيوس جونيور، والذي وقع على عقد جديد ينتهي في 2027.

وقال ريال مدريد في بيان عبر موقعه الرسمي: "لقد اتفق ريال مدريد ورودريغو على تمديد عقد اللاعب، الذي يظل مرتبطًا بالنادي حتى 30 يونيو/ حزيران 2028".

رودريغو مستمر مع ريال مدريد حتى 2028

انضم رودريغو إلى صفوف النادي الملكي عام 2019، قادمًا من سانتوس البرازيلي، ووقع عقدًامع الفريق حتى 2025؛ لكن تألقه في الموسمين الماضيين، جعل إدارة الرئيس فلورنتينو بيريز تمنحه عقدًا جديدًا.

ولم يوضح النادي الملكي ما إذا تمت زيادة راتب الجناح البرازيلي؛ لكن وسائل إعلام إسبانية ذكرت أن النادي رفع قيمة الشرط الجزائي في عقده إلى مليار يورو.

وكان رودريغو، البالغ من العمر 22 عامًا، حاسمًا في العديد من الألقاب التي فاز بها ريال مدريد في المواسم الأخيرة، وخاصّة بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم قبل الماضي، والتي حقق فيها المرينغي اللقب الرابع عشر في تاريخه.

وفي  مواسمه الخمسة التي دافع فيها عن قميص الفريق الأول، لعب 179 مباراة بمُختلف المُسابقات، وسجّل فيها 39 هدفًا وفاز بـ8 ألقاب: بواقع لقبب واحد في دوري أبطال أوروبا، ومثله في كأس العالم للأندية، وكأس السوبر الأوروبي ومثله في كأس ملك إسبانيا، ولقبي دوري إسباني واثنان أيضًا في كأس السوبر الإسباني.

شارك: