مفاجأة | ميسي يكشف هوية أفضل حارس واجهه في مشواره

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-03 23:56
ليونيل ميسي في مواجهة الحارس فريزر فورستر عام 2012 بدوري أبطال أوروبا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، القائد السابق لنادي برشلونة، والذي يحترف اللعب حاليًا في صفوف إنتر ميامي الأمريكي، عن أفضل مردود لحارس مرمى لعب ضدّه طيلة مشواره الكروي الحافل بالإنجازات التاريخية.

وفي تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، عن "البرغوث"، أكّد فيها أنّه شهد في مسيرته تألقًا لعدد من الحرّاس المميزين الذين واجههم، ولكنّه أثنى على اسم معيّن دون البقية، واصفًا إياه بعبارة ملفتة، عندما قال عنه بعد مواجهته "إنّه لم يكن بشريًا" في ذلك اللقاء.

ميسي يكشف هوية الحارس الذي "عقّده" يومًا ما

وأضاف "ليو" بتصريح مفاجئ بعض الشيء، نظراً لهوية الحارس المقصود، قائلاً: "لقد تمّ الحديث عن أداء فريزر فورستر ضدّنا لفترة طويلة. كانت هناك مباراة واحدة في اسكتلندا لم يكن فيها إنسانًا أو بشريًا، وكان هذا أفضل أداء رأيته لحارس مرمى في مشواري".

وتابع ميسي، صاحب الـ36 عاماً: "بعد رحيل فيكتور فالديس (حارس برشلونة السابق)، تمّ التطرق لاسمه (فورستر) للانضمام إلينا في برشلونة، بفضل مستواه المبهر أمامنا".

وختم "البولغا"، صاحب 800 هدف في مسيرته المتواصلة على مدار 19 عامًا بين النادي ومنتخب التانغو، كلامه عن فورستر قائلاً: "كنت أعتقد بعد ذلك المردود الرائع أمامنا أن ينتهي به الأمر في أرسنال أو تشيلسي أو مانشستر يونايتد".

وترك فورستر أفضل الانطباعات، بعد أن وقف سدًّا منيعًا أمام 24 محاولة على المرمى، في مواجهة برشلونة عام 2012 ضمن دوري المجموعات في دوري أبطال أوروبا، بلقاء الذهاب في اسكتلندا، عندما حقّق صاحب الأرض سلتيك نتيجة مبهرة بفوزه (2-1)، رغم توقيع ميسي لهدف "الترضية" في الوقت البديل للنادي الكتالوني، قبل أن يخسر الاسكتلنديون إيابًا في "كامب نو" بذات النتيجة.

جدير بالإشارة، إلى أنّ الحارس الدولي الإنجليزي (35 عامًا)، انتقل الموسم الماضي إلى توتنهام، كحارس احتياطي للفرنسي هوغو لوريس، حيث لعب 20 مباراة بقميص "السبيرز" حتى الآن، منذ قدومه من ساوثهامبتون الذي قضّى بين صفوفه ثماني سنوات.

شارك: