سكالوني يستقر على بديل ميسي في الأرجنتين لمواجهة باراغواي

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-12 10:29
المدرب الأرجنتيني ليونيل سكالوني المدير الفني لمنتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم (twitter/PrensaFutbol)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

استقر ليونيل سكالون،ي مدرّب منتخب الأرجنتين، على بديل ليونيل ميسي أمام باراغواي، في الجولة الثالثة من التصفيات الأمريكية الجنوبية المؤهلة إلى مونديال 2026، حيث سيغيب بنسبة كبيرة عن مواجهة التانغو.

وغاب ميسي عن الملاعب لنحو شهر بسبب "إرهاق عضلي" حسب مواطنه ومدربه في إنتر ميامي الأمريكي خيراردو "تاتا" مارتيننو، وشارك في الجلسة التدريبية الأخيرة لمنتخب الأرجنتين ولكن لن يكون هُناك "عجلة" بشأن مشاركته.

وقال سكالوني في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "نحن هادئون بشأن ميسي، نحن نواجه بيرو بعد 5 أيام من مباراة باراغواي".

ويبقى الدفع بالثنائي الهجومي، جوليان ألفاريز مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، ومهاجم إنتر ميلان الإيطالي لاوتارو مارتينيز معًا في خط الهجوم أحد الخيارات المتاحة أمام سكالوني في حالة عدم جاهزية ميسي.

وأضاف: "ما يجعلنا هادئين هو أنه إذا لم يكن جاهزًا للعب، فإن أي لاعب سيلعب مكانه سيفعل الشيء نفسه، هذا هو الشيء الأكثر أهمية".

وختم تصريحاته بالحديث عن ثنائية ألفايز ومارتينيز بالقول: "لقد لعبا معًا بالفعل كأساسيين، أنا منفتح على أشياء كثيرة، سيتوقف الأمر على المباراة، لن تكون هناك مشكلة، إنهما مختلفان، لكن يمكنهما اللعب معًا".

وفازت الأرجنتين بمباراتيها الافتتاحيتين في التصفيات على الإكوادور وبوليفيا وتتقاسم صدارة الترتيب برصيد ست نقاط مع البرازيل.

وتملك باراغواي نقطة واحدة بتعادل مع البيرو في الجولة الافتتاحية وخسارة أمام بوليفيا في الثانية وتحتل المركز السادس الأخير المؤهل مباشرة إلى نهائيات كأس العالم 2026 المُقامة في أمريكا وكندا والمكسيك.

وتنطلق مباراة الأرجنتين وباراغواي، في الساعات الأولى من فجر الجمعة، في تمام الساعة الثانية صباحًا بتوقيت مكة المُكرمة والدوحة، برسم الجولة الثالثة في اللقاء الذي يُقام في ملعب "مونومنتال أنتونيو فيسبوكيو ليبرتي".

شارك: