ميسي يتلقى نصيحة من زميله في المنتخب الأرجنتيني

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-11 13:16
ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين ونادي إنتر ميامي الأمريكي (twitter/ AFASeleccionEN)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

وجّه مدافع منتخب الأرجنتين، ناهويل مولينا، نصيحة لقائده في منتخب التانغو، ليونيل ميسي، وذلك بقوله إن "البولغا" بحالة جيدة، لكنه بحاجة لتنظيم الأحمال البدنية، خاصة أنه تعافى لتوه من الإصابة.

وكان ميسي (36 عامًا) قد تعافى لتوه من إصابة بتمزق في عضلة الفخذ اليسرى الخلفية مع فريقه إنتر ميامي الأمريكي، وهو ما علَّق عليه مولينا بقوله: "لقد تعافى للتو من إصابة، إنه يحتاج لتنظيم الأحمال".

وتطرق إلى إمكانية لعب قائده مواجهة باراغواي، قائلًا: "سيقرر هو (ميسي) مع المدرب (ليونيل سكالوني) مسألة المشاركة من عدمها".

وشارك ميسي في مواجهة فريقه الأخيرة بالقسم الشرقي أمام سينسيناتي التي خسرها إنتر ليفشل في التأهل للأدوار الإقصائية للدوري الأمريكي، بعد غياب دام 17 يومًا عن الإصابة.

وتحدث لاعب أتلتيكو مدريد وصاحب الـ25 عامًا، عن الحالة البدنية للنجم الأسبق لبرشلونة، قائلًا: "أنا رأيته بحالة جيدة، شارك معنا في التدريبات في مساحات مصغرة، وهو بحالة جيدة للغاية".

وأشاد المدافع الأرجنتيني بالأجواء في بلاده، وذلك بقوله: "من الرائع دومًا بالنسبة لنا الحضور هنا وسط مشجعينا" حيث تستعد الأرجنتين لاستقبال باراغواي على ملعب مونومنتال قبل فجر يوم الجمعة، بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لمونديال 2026.

جدير بالذكر أن المنتخب الأرجنتيني فاز في المباراتين الأوليين له ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال 2026 أمام الإكوادور وبوليفيا على التوالي، ويحتل المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 6 نقاط، خلف المتصدر المنتخب البرازيلي الذي يمتلك نفس العدد من النقاط؛ لكنه يتفوق على "التانغو" بفارق الأهداف.

شارك: