سفير قطر يشيد بتفاعل الأردنيين مع فعالية لكأس العالم بعمّان

2022-08-19 15:48
السفير القطري بعمّان والمدير العام لهيئة تنشيط السياحة الأردنية يرفعان قميصًا يحمل شعار المونديال (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشاد السفير القطري في الأردن، الشيخ سعود بن ناصر بن جاسم آل ثاني، بتفاعل الجمهور الأردني مع فعالية ترويج لبطولة كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر من 20 نوفمبر/تشرين الثاني حتى 18 ديسمبر/كانون الأول.

وأكد السفير خلال افتتاحه الفعالية الترويجية، التي أقيمت في منطقة العبدلي وسط العاصمة عمّان بحضور جماهيري يتقدمه العديد من الشخصيات السياسية الأردنية أبرزهم المدير العام لهيئة تنشيط السياحة الأردنية الدكتور عبد الرزاق عربيات والسفير الأسبق في العديد من الدول جمعة العبادي، أن متابعة الفعاليات الترويجية والحضور على مدار الأيام الماضية يؤكد التطلع لانطلاق صافرة كأس العالم بعد 3 شهور من الآن بمشاركة أبرز نجوم كرة القدم.

واعتبر السفير القطري أن الأجواء تشجع الجميع على الوجود بقوة والمشاركة المميزة ضمن الفعاليات التي تؤكد عمق العلاقة الطيبة بين الشعبين الأردني والقطري.

ولفت الشيخ سعود بن ناصر بن جاسم آل ثاني النظر إلى أن الفعالية الترويجية تعزز المفهوم الحقيقي لمعنى استضافة قطر لكأس العالم، وأستطرد في هذا السياق قائلاً: "منذ إعلان فوز قطر باستضافة المونديال والأسرة القطرية تعمل على قدم وساق لإخراجه بالصورة التي تدل على اتساع رقعة التطور الرياضي الكبير".

وكرر السفير إشاراته إلى أن إقامة كأس العالم في قطر رسالة نجاح للعرب وليس للدوحة فحسب: "طموحاتنا إسعاد المنتخبات المشاركة وتطريز عباءة التحدي عن القدرة القطرية الفائقة في استقبال الأحداث الكبرى".

ويشارك السفير القطري بالأردن طيلة الفترة الماضية بجميع النشاطات التي عززت التواصل مع المجتمع المحلي.

عربيات: الوجود مع الجمهور يجعلك تلمس أهمية التشجيع وترقب المسابقة العالمية

بدوره عبّر عربيات عن سعادته بوجوده مع الجمهور الحاضر في فعالية رياضية يلمس من خلالها الجميع أهمية التشجيع وترقب المسابقة العالمية.

على صعيد متصل، سرد العبادي الكثير من اللحظات المهمة في الفعالية مبديًا سعادته بالمشاركة فيها.

وشهدت فعالية الترويج التي استمرت لمدة 3 أيام والتي أُقيمت بالتزامن مع مهرجان الأردن للقهوة، إقامة جولات بالمكان ذاته وعرض مجسمات بشرحها التفصيلي عن الملاعب التي تستضيف مونديال كأس العالم 2022، مثلما أبدى الجمهور التفاعل الكبير وجرى توزيع الجوائز على الأطفال وهي عبارة عن كرات معتمدة للمونديال.

واستقبل بوليفارد العبدلي فعالية سابقة للترويج لكأس العالم شهدت مشاركة فاقت 10 آلاف متابع.

شارك: