ساوثغيت يُعلن قائمة منتخب إنجلترا لمباراتي البرازيل وبلجيكا

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-14 20:56
أرشيفية- لاعبو منتخب إنجلترا الأول لكرة القدم (X:LeedsNews)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

أعلن المدرب غاريث ساوثغيت قائمة منتخب إنجلترا للمباراتين القادمتين ضد كل من البرازيل وبلجيكا، وديًا، ضمن استعدادات الأسود الثلاثة لنهائيات كأس أمم أوروبا (يورو 2024). 

وسيواجه وصيف النسخة الأخيرة من كأس أوروبا منتخبي البرازيل في 23 مارس/آذار الجاري ثمّ بلجيكا في 26 منه على ملعب "ويمبلي"، في الاختبارين الأخيرين قبل الإعلان عن القائمة النهائية التي ستخوض غمار البطولة القارية.

واكتفى مدرب الأسود الثلاثة ببعض التعديلات على قائمة منتخب إنجلترا التي أعلنها اليوم الخميس للمباراتين الوديتين المقررتين الشهر الحالي.

واستدعى المدرب ساوثغيت لاعبين شبابًا للمرة الأولى؛ أبرزهم قلب دفاع إيفرتون جاراد برانثوايت (21 عامًا)، والجناح الأيسر لنيوكاسل أنتوني غوردون (23 عامًا).

وشهدت قائمة منتخب إنجلترا أيضًا عودة مهاجم برينتفورد إيفان توني إلى المنتخب بعدما قضى عقوبة الإيقاف لمدة ثمانية أشهر بسبب انتهاكه قانون المراهنات الرياضية؛ وسجّل المهاجم البالغ 27 عامًا أربعة أهداف في تسع مباريات في الدوري الإنجليزي منذ عودته إلى الملاعب في يناير/ كانون الثاني.

كما عاد المدافعان جون ستونز (مانشستر سيتي) وبن تشيلويل (تشيلسي) إلى التشكيلة بعد تعافيهما من الإصابة، في حين يستمر غياب جناح تشيلسي رحيم ستيرلينغ.

قائمة منتخب إنجلترا لمباراتي البرازيل وبلجيكا

  • حراسة المرمى: سام جونستون (كريستال بالاس)، جوردان بيكفورد (إيفرتون)، آرون رامسديل (أرسنال).
  • خط الدفاع: جاراد برانثوايت (ايفرتون)، بن تشيلويل (تشيلسي)، لويس دانك (برايتون)، جو غوميز (ليفربول)، إيزري كونسا (أستون فيلا)، هاري ماغواير (مانشستر يونايتد)، كايل ووكر وجون ستونز (مانشستر سيتي)؛
  • خط الوسط: جود بيلينغهام (ريال مدريد)، كونور غالاغر (تشيلسي)، جوردان هندرسون (أياكس)، جيمس ماديسون (توتنهام)، ديكلان رايس (أرسنال)؛
  • خط الهجوم: جارود بوين (وست هام)، فيل فودين (مانشستر سيتي)، أنتوني غوردون (نيوكاسل)، هاري كين(بايرن ميونخ)، كول بالمر (تشيلسي)، ماركوس راشفورد (مانشستر يونايتد)، بوكايو ساكا (أرسنال)، إيفان توني (برينتفورد)، أولي واتكينز (أستون فيلا).

قائمة منتخب إنجلترا في شهر مارس

يُذكر أنّ إنجلترا ستلعب أمام منتخبي البوسنة والهرسك وأيسلندا في 3 و7 يونيو/حزيران في نيوكاسل ولندن تواليًا، قبل الاستحقاق القاري الذي تخوضه ضمن منافسات المجموعة الثالثة بمواجهة صربيا والدنمارك وسلوفينيا.

شارك: