استدعاء رينان لودي لقائمة البرازيل أمام إسبانيا وإنجلترا

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-24 21:43
البرازيلي رينان لودي محترف نادي الهلال السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن مدرب المنتخب البرازيلي، دوريفال جونيور، استدعاء رينان لودي محترف نادي الهلال السعودي، إلى القائمة الأولية المُختارة، التي ستخوض مباراتين وديتين يومي 23 و26 مارس/ آذار المقبل أمام إسبانيا وإنجلترا.

وضمّت قائمة المنتخب البرازيلي الأولية التي اختارها جونيور 35 لاعبًا، وسيتم تقليص العدد إلى 23 اسمًا في الأول من مارس المقبل.

وجاءت القائمة كالتالي: "بينتو، إيدرسون، ويفرتون، إيفرسون، لوكاس بيري، يان كوتو، صامويل لينو، إيمرسون رويال، دانيلو، رينان لودي، كارلوس أوغوستو، إيرتون لوكاس، نينو، موريلو، بيرالدو، بريمير، ماركينيوس، غابريل ماغالياس، دوغلاس لويز، اندرياس بيريرا، أندري ترينيدادي، برونو غيمارايش، جواو غوميز، زي رافاييل، كاسيميرو، رافاييل فيغا، لوكاس باكيتا، فينيسيوس جونيور، رودريغو، إندريك، فيتور روكي، غابرييل جيسوس، رافينيا، بيدرو، ريتشارليسون".

وكان رينان لودي قد انضم إلى الهلال خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من مارسيليا الفرنسي، ليكون الصفقة الأجنبية الوحيدة للنادي العاصمي في يناير/ كانون الثاني الماضي.

وانضم اللاعب البرازيلي إلى الهلال على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، قادمًا من مارسيليا الفرنسي، مع خيار إلزامية الشراء في نهاية الموسم الحالي لمدة 3 سنوات، مقابل 20 مليون يورو، حسب تقارير صحفية متنوعة.

أرقام رينان لودي

خلال مسيرته هذا الموسم مع ناديه السابق مارسيليا، خاض رينان لودي 23 مباراة عبر كل المسابقات، وقدّم تمريرة حاسمة واحدة، ولم يهز الشباك على الإطلاق.

ويمتلك اللاعب 19 مباراة دولية مع المنتخب البرازيلي، وكانت أبرز محطاته الكروية مع أتلتيكو مدريد، حيث خاض بقميص "الروخي بلانكوس" 118 مباراة في كل البطولات، وسجل 6 أهداف، وقدّم 10 تمريرات حاسمة، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت".

رينان لودي الهلال البرازيلي دوري روشن السعودي (Twitter/ Al Hilal) (Twitter/ Al Hilal) ون ون winwin


وبرفقة الهلال، لعب الظهير الأيسر مباراتين وديتين خلال كأس موسم الرياض، انتهت الأولى بالفوز على إنتر ميامي بنتيجة (4-3)، ثم كانت المواجهة الثانية أمام النصر، وشهدت تفوقًا هلاليًّا بثنائية نظيفة.

وعلى صعيد المباريات الرسمية، شارك رينان لودي في مباراة واحدة فقط مع الهلال كانت أمام الرائد في دوري روشن السعودي، وانتهت بفوز هلالي بنتيجة 3-1.

ويسير الهلال بصورة مميزة خلال الموسم الحالي في كل البطولات، إذ يحتل صدارة دوري روشن السعودي برصيد 56 نقطة، بفارق 7 نقاط عن النصر صاحب الوصافة، كما تأهل أزرق العاصمة إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، إضافة إلى بلوغه ربع النهائي في دوري أبطال آسيا.

شارك: