سانابريا يبصق على ميسي وليو يرد: لا أعرف هذا الصبي!

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-13 13:10
اشتباك لفظي بين أنطونيو سانابريا مهاجم باراغواي وليونيل ميسي نجم الأرجنتين (twitter/SVargasOK)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

التقطت عدسات الكاميرات أنطونيو سانابريا لاعب منتخب باراغواي، وهو يقوم بالبصق على ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين، خلال الشوط الثاني من مباراة المنتخبين، في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

ومع حلول الدقيقة (84) قبل نهاية الشوط الثاني والمباراة، شوهد سانابريا يبصق على ميسي، إلا إنّ النجم الأرجنتيني لم يُظهر أي شيء غير طبيعي في أرض الملعب.

سانابريا يبصق على ميسي

وسُئل ميسي عن الأمر في تصريحات مُقتضبة نقلتها شبكة "سي بي أس سبورتس" الأمريكية: "في الحقيقة، لم أر ذلك، لقد أخبروني في غرفة خلع الملابس أن أحدهم بصق في وجهي".

وأضاف النجم الأرجنتيني خلال حديثه عقب نهاية المباراة التي شارك فيها كبديل، بنبرة تهكم: "الحقيقة هي أنني لا أعرف من هو.. لا أعرف من هو هذا الصبي".

كما أكد ليونيل ميسي أيضًا أنه لا يريد إعطاء الموقف الكثير من الاهتمام، وأنه من الأفضل ترك الأمر عند هذا الحد. وكان منتخب الأرجنتين قد تغلب على باراغواي بهدف دون رد، سجله المدافع المخضرم أوتاميندي، بعد تنفيذ ناجح لركلة ركنية من جانب لاعب خط الوسط دي باول.

وتتصدر الأرجنتين تصفيات أمريكا الجنوبية بالعلامة الكاملة، 9 نقاط من 3 مباريات، وهو المنتخب الوحيد الذي لم تهتز شباكه في نفس التصفيات حتى الآن، بينما تأتي البرازيل في المركز الثاني بـ7 نقاط.

ويستعد منتخب الأرجنتين لملاقاة بيرو، فجر الأربعاء القادم 18 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، وذلك برسم الجولة الرابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية، وتقام على ملعب "الوطني ليما" في ليما عاصمة بيرو.

شارك: