زيدان يكشف عن موقفه من تدريب فرنسا وباريس سان جيرمان

2022-06-19 15:31
زين الدين زيدان يرغب بالعودة إلى التدريب في أسرع وقت (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف المدرب الفرنسي زين الدين زيدان عن موقفه من تدريب المنتخب الفرنسي أو فريق باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أنه يريد العودة إلى مجال التدريب في أسرع وقت ممكن، دون الإجابة بشكل مباشر عن وجهته المقبلة.

وقال زيدان الذي سيبلغ من العمر 50 عامًا في 23 يونيو/ حزيران المقبل، في مقابلة عبر قناة TF1 الفرنسية بشأن وجهته المقبلة بعد أن ارتبط اسمه بتدريب النادي الباريسي والمنتخب الفرنسي: "أعتقد أنه لا يزال لديَّ أشياء يمكنني جلبها إلى كرة القدم. أريد الاستمرار. إنه شغفي". لكنه لم يكشف المزيد في مقابلته عن المشروع الذي ينوي العودة من خلاله إلى مجال التدريب.

ولم يخض المتوج بلقب كأس العالم 1998، أيّ تجربة تدريبية منذ رحيله عن فريق ريال مدريد الإسباني في عام 2021، وتحوم الشكوك حول عودته للتدريب في الموسم المقبل، لا سيما وأن لديه العديد من العروض من الأندية الأوروبية الكبرى.

ويُعَدّ فريق باريس سان جيرمان الأكثر رغبة في التعاقد مع زيدان، عوضًا عن المدير الفني الحالي الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينيو، الذي يمتد عقده مع النادي الباريسي حتى نهاية موسم 2023؛ لكن أخبار مغادرته النادي ترددت بقوة قبل نهاية عقده، لا سيما وأنه لم ينجح في قيادة كتيبة النجوم التي يملكها للفوز بدوري أبطال أوروبا.

ووفقًا للعديد من التقارير الإعلامية، يرغب زيدان في خوض تحدٍ جديدٍ بمجال التدريب، وهذه المرة على صعيد المنتخبات، إذ يعد المرشح الأبرز لتدريب المنتخب الفرنسي، خلفًا للمدرب الحالي ديدييه ديشان الذي ينتهي عقده مع "الديوك" بعد نهائيات كأس العالم قطر 2022.

شارك: